سلااام كيفكم
.
.
.
.
.
عائلة «ابو حمد»:
ابو حمد:«يحيى» طيوب وحنون على عياله ويخاف على بناته وابنه ,عمره 41 .
ام حمد :«هناء»انسانه عسوله وطيوبه واهمشي عيالها وزوجها ووسيعة القلب, عمرها 38.
حمد«بكر يحيى»:فله جدا وبعض الاوقات صارم ويحب خواته جداً ومايرفض لهم طلب, عمره 19.
مها«بطلة القصه»: عسوله و حبابه جداً وجميله جداً وتدخل القلب بسرعه, كانت في الصف التاسع, وعمرها 15.
وعد :هادئه عكس اختها مها تماماً وانسانه حالها حال نفسها , عمرها 13.
ام عبد الرحمن «خالة مها»:«حنان» صفاتها مثل اختها حبابه وعسوله,عمرها 39.
شهد«بنت ام عبد الرحمن»:انسانه جداً كيوته وفله مثل مها ,عمرها 17.
عم ابو حمد :وهذا له دور كبير في جمع ابطال القصه .
تسنيم :خويت مها وكانت بير اسرار مها........
عائلة البطل «أبو نايف»:
ابو نايف:«سنان» انسان هادء و صارم جداً ومايحب الغلط مع ذالك حنون, عمره40.
ام نايف:«عزه» :انسانه حرانيه ولكن طيوبه وتحب عيالها ,عمرها38.
نايف «بطل القصه»:انسان فله جداً ويقضي يومه مع شلته بدكه البقاله او يلف الحارات كلها, عمره 20.
سعود:اخو نايف الوحيد وهادء وماله الا ادوار قليله 😄.
ريم:انسانه هادئه نوعاّ ما وفله اذا تعودت على الشخص ,عمرها16.
ام عبد القادر«زوجه عم نايف»: انسانه طيوبه وتعز نايف وكانه احد من عيالها,عمرها 34.
علي«اخو عبدالقادر»:هذا كان ساعي البريد عند الابطال في بعض المواقف,عمره4.
صالح«خوي نايف»: الصديق الصدوق لنايف نقدر نقول انه نفس نايف و بير اسراره.
**بقية الشخصيات نتعرف عليها في البارتات**
أنت تقرأ
وان ما اجمعتنا الايام تجمعنا الليالي
General Fiction__خذني بــيدينك تعبت من الزحام سافر بي عن الليالي الموجعه انا وصلت لمرحله في هـ الغرام اني اشوفك بــ الجهات الاربعه... الكاتبه✍:بيا³٧.