الفصَلُ السَـادِس

382 34 11
                                    

———————————————————————-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———————————————————————-



لا يعرِفُ ميغومي متَى انتهتْ هذه المهزلة ، فبَعد ان شاهدَ اقتحَام مُعلمهُ ذو العُصبة لِغُرفتهِ شعَر بِثُقلٍ يَسري في جسَدهِ أدَى الى فُقدانهِ وعِيهُ.

وها هو الآن يَستيقظُ بِكسلٍ يُناظِر الشمسَ المُشَرقةِ من نَافِذة غُرفتهِ، يمسحَ بِعينيه ارجَاء الغُرفةِ الهادِئة وكَأنها لم تحتضن بِالأمسِ خوفهُ وقلقه، واللّعنةُ المجَهولة.

لكنهُ لم يُطِل التفكير بِالأمر، قد شعر بِالإنسدادِ من عصفِ عقله الليّلة الماضِيَة لِيشعُر بِالصداع بِبداية يومه، وهذا مالا يُطِيقه.

نهضَ مُتوجهًا لِلحمام لِيستحمُ مُحاولًا ارجَاع نشاطهِ ، ارتدَى ثيابهُ الروتِينية ورتبّ سريرهُ لِيُغادِر الغُرفة مُتجَهًا لِصالة الطعامِ للإفطَار.

وفورَ دخولهِ لمحَ صَديقيه يَجلُسَان في احدى الطاولاتِ يَتناولان الفطَور، لِيذهبَ ناحِيّة الطَعامِ المعروضِ لِيختَار ما يشَاء.

اليومُ هناك رفاهيّة بِالطعامِ عكسَ العادة.. هذا مافكر بِه ميغومي.

اخذَ صحنهُ المحتويّ على عِدةٍ اصنافٍ، لِيجلُس بِجانبِ يوجِيَ المواجِه لِنوبَارا.

كَان كُلًا منهما يَتناولان الرامِن فِي هذا الوقتِ المُبكَر، مما جعلهُ مرتاحًا لِرؤية طبقهِ المليء بِالكَارِي والدجاج المقليَ مَع المُخللّ.


" اعتقِد في الليلة السَابِقة قد سمعتُ ضجِيجًا خارجَ غُرفتِيّ".
تحَدث ايتادورِيَ بعد ان اخذَ رشفة من الحسَاء.

" نعم! يبدو بِأن الضجيج قد ملئ السَكن بِأكملهُ ، يبدو بِأنهم المعلمين .. رغم كونهِ غريبًا ".
ردتّ نوبَارا مؤكِدةً كلامَ الأخر.

" اه، اعتقد انهُ بِسبـ..."
لم يُنهيّ فوشِيغورو جملتهُ بِسبب اقتحامِ الطَويلُ ذو العصبةِ بِابتسامتهِ المُعتادة، وهو يُكشكش شعرهُ بِيدهِ اليُمنى وشعَر يوجي بِالأُخرى

" صباحُ الخِير يَا طُلابِيَ الأعزاء ~ ".

بنبرتهِ المُستفِزة نطَق لِيَرُد عليه يوجي بِابتسامتهِ المرحةِ
وهكذَا ، شاركهُم الطَاولةِ بِطبقهِ الذي وضعهُ مُسبقًا.

ان كَان يعتقد فوشِيغورو بِأنهم غريبين اطوار بِسبب اختياراتهم للِأفطَار، فهم لَم يتجاوزوا معلمهم في الغرابة.
فهو الان يُراقب طبقهُ الملئ بِالحلوياتِ بِتجعيدة حاجبِين.

من لدِيه القُدرة على تناول هذه الكمية من السُكريات بِدون ان يُصاب بِالغثيان؟ بِالطبع .. معلمهم القويّ غوجو ساتورو.

بَعد تناول ثلاث قِطعٍ مِن الدايفوكو ناظرهُم بِإبتسامةٍ هادِئة
" ايها الصِغار ، من سَمح لكم بِالذهابِ الى الطَابِق الثالث؟ ".

توقفَ الإثنان الصاخِبان لِيُناظروه جميعهم، حسنًا لقد كانتْ نبرتهُ هي من جذبتهم .. لأول مرةٍ يَتحدثُ بِهذا الهدوء.

هل هو مريض ؟ لا يعتقدون ان شخصًا مثلهُ سيمرض؛ او ربما لأنهم اقترفوا خطئًا حتى غوجو المرِح لن يُسامحهم ؟





ولذلك قررّوا الإفصَاح عمَا يَشعرون بِه منذ الأيَام الخوالِيَ.

" هناكَ من ينظرُ لنا على الدَوام.. "



























——————-

اطولُ فصلٍ بِهذه الروايّة🫶🏻.
ارائكم؟
(340).

اللعنة الأبَديّة|| Jujutsu kaisenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن