تعالو نشوف #لوركان عديم الا ***دب
#ايسلين اكسير الغباوةبراءة 20
شعرت بالإحباط بسبب افتقار لوركان إلى الإلحاح في البحث عن اختي لم يمانع الانتظار لمدة أسبوع ، لكني مانعت ، لكن الاقتراب من رجال العصابات الروس بنفسي بدا وكأنه فكرة سيئة للغاية.
مشيت لمسافة طويلة عبر سنترال بارك حيث أصبحت عادة في الفترة القصيرة التي أمضيتها في نيويورك للتخلص من الأفكار السيئة
كسر غصين خلفي عندما كنت أتجول في الممر الضيق عبر منطقة كثيفة من الأشجار في الحديقة. ألقيت نظرة خاطفة ولكن لم أستطع رؤية أي شخص ، سرعت وتيرتي عندما قبضت يد فجأة على فمي وانسحبت عن الممر. كافحت ، مشوشة، حتى استدرت ونظرت في وجه ديزموند. لم يكن يرتدي زي الشرطة.
"أنا دائما أرتدي ملابس مدنية. يجعل بعض التحقيقات أسهل أنزل يده "لا تصرخي."
"لن أفعل "
قلت ، وأنا لا أزال لاهثةً من الخوف
"ليس لدينا وقت طويل ، زوجك لديه جواسيسه في كل مكان ، ولست بحاجة إلى هدف على رأسي ولا أنت"
"ألست على قائمة أهدافهم بسبب ماذا تفعل؟ "
"لم أقم بإجراء أي تحقيقات ضد (فايف ليف كلوفر)* زهرة البرسيم بخمس ورقات * (عصابة ال ديفاني )حتى الآن."
ضاقت عيني. "ماذا تريد مني؟"
"دعينا نتوقف عن المطاردة كلانا يعرف أنك لا تحبي لوركان هذا الزواج مزحة إن السبب الوحيد لعدم الهروب من زوجك هو أختك ".
"اتسعت عيني اتصلت والدتي بالشرطة لم يعرفوا أي شيء ".
ضحك ديزموند وعيناه تبحثان في محيطنا. بالكاد كان ينظر إلي ، مشغول دائمًا بالتأكد من عدم وجود أحد بالقرب منه.
"إذا كنت تريدي حقًا العثور على أختك ، فلن يكون لوركان هو الشخص الذي يساعدك."
"لماذا؟"
لأنه متورط ".
جمدت "كيف علمت بذلك؟ قال لي لوركان شيئًا مختلفًا جدًا ".
"هل انت متفاجئة حقا لأنه لم يعترف بالتورط في اختفاء أختك؟ إنه يبطئ تحقيقاتك ، أليس كذلك؟ "
لم أقل شيئا.
"أختك كانت بحاجة إلى المال عندما أتت إلى هنا ، ومثل أي امرأة ماكرة ، كانت تبحث عنه في رجل. لوركان لديه الكثير من المال وقليل من الصبر ".
"لم يرهم أحد من المجتمع معًا."
ضحك ديزموند مرة أخرى. "أختك حاولت خداع زوجك ، ولم يعجبه ذلك قليلاً."