11-20

1K 27 1
                                    


يعود

يرتدي زي الحقيبة شديدة الحساسية لرئيس الشرير

الصينية التقليدية

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

في

صغير

الفصل 11

لقد طلبت منها فقط ألا تثير المشاكل، ولكن عندما أدارت رأسها، شعرت بالاشمئزاز من الآخرين لأنهم أثاروا المشاكل. شعر تشو شيو بالألم تجاهه حتى عندما فكر في الأمر.

ربما لم يكن Lu Yuanzhou على ما يرام أيضًا، ولم يكن وجهه يبدو جيدًا، ولم يشعر بالرضا حيال ذلك، لذلك لم يكن بإمكانه الصمت إلا بأذنين خجولتين.

في مثل هذه الأماكن العامة، بطبيعة الحال، لم يتمكن Chu Xiu من جعل شريكه الذكر محرجًا للغاية، لذلك مد يده لعناق ذراع Lu Yuanzhou، وابتسم وقال للسيد Yuan، "أنا هنا معه، إنه ليس شخصًا ما". آخر."

هذا هو الرجل العجوز. حول انتباهه إلى Lu Yuanzhou، وقال بمرح: "انظر بعناية، يبدو الشاب نشيطًا للغاية، وليس سيئًا، وليس سيئًا." يكون

مثل هذه النغمة الروتينية من الحب للمنزل والأسود؟ لأنه شريك Chu Xiu الذكر، لذا عليه أن يمدح وجهًا ما؟

يفكر تشو شيو في الكولا.

كان من المخطط في الأصل السماح لـ Lu Yuanzhou بأخذها لتنظيف زنزانة المأدبة، ولكن بشكل غير متوقع، سيكون هناك انعكاس 360 درجة في الواقع، وسوف تأخذه لتنظيف الزعيم!

1

ابتسمت السيدة العجوز التي بجانبه وقالت لزوجتها: "ألا تتذكرين؟ هذا هو طفل عائلة لو. أليس لو

Yizhen صديقك لسنوات عديدة؟" مقدمة Lu Yuanzhou الذاتية للتو، لم يستمع Yuan Lao بعناية، وأغمض عينيه. وفجأة، نظر إلى Lu Yuanzhou في مفاجأة وقال: "هل أنت طفل من عائلة Lu Yizhen؟ آخر مرة رأيتك، كنت لا أزال طالبا. لقد منعتني إحدى زميلاتي في الصف لذلك لم أرغب في الذهاب إلى المدرسة!"

حدق تشو شيو، بشكل غير متوقع، سيعمل هذا أيضًا. أكل البطيخ من قبل لو Yuanzhou؟ ! إنه لذيذ جدا!

لو يوانتشو: ... قبل

يمكنهم قول بضع كلمات أخرى، وكان شخص بجانبه قد ذكّر يوان بالفعل بأن المأدبة مفتوحة، وطلب منهم التحرك.

أمسكت السيدة يوان بسرعة بيد Chu Xiu وقالت للسيد Yuan: "دع Chu Xiu يجلس بجانبي، لدي

شكرًا جزيلاً حتى الآن." قال تشو شيو بسرعة: "سيدتي العجوز، كان الوضع عاجلًا في ذلك الوقت، حتى لو لم يكن كذلك. أنا، سيكون هناك أشخاص آخرون للمساعدة، هذا ما ينبغي أن يكون، يجب أن تتوقف عن شكري، أشعر بالحرج".

يرتدي زي حقيبة الطاغية الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن