جزء ثالث ﴿بطلي﴾

2K 110 19
                                    

◦•●◉✿ الاميرات الجميلات 👸🕊✿◉●•◦

فضلا وليس امر اضغط علي النجمة 🌟واترك تعليق 💬 لطيف من اجلي لكي استمر 💜💜🌿




وبعد أن سقطوا من على الجسر، صرخ الأب بكل حقد وحزن: "تبًا"، معتقدًا أنهم ماتوا، ابنه الصغير مات بسبب تهور ابن ذلك الوغد جيون.

استمع جيمين لأصوات كثيرة حاوله وشعر بضعف شديد في جسده، ويشعر بجسده قد تم ضربه ضرب مبرح او دهسته شاحنة

خرج أنين مؤلم من شفتيه بعد أن استيقظ جسده من القيلولة، يشعر وكأنه سقط من جبل عال جدا، جسده كله يتألم

فتحت عينيه واقترب منه وجه طفل صغير ومن ثم بدأ بالجري وهو ينادي أمه بصوت عالي

حاول القيام من مكانه دون أن يؤذي نفسه، أسند ظهره إلى الحائط خلفه ووضع يده على بطنه عندما رفع القميص، والذي تبين أنه شخص ساعده في تغيير ملابسه.

وعندما رفع لي القميص، استجابة للألم، كان هناك شاش ملفوف حول خصره، وفجأة عاد له شريط لما حدث لهم وكيف سقطوا من الجسر وهم علي الدراجة .

"ج-جونغكوك، يا إلهي."

تحدث بخوف، وعيناه تتحركان في كل ركن من أركان الغرفة التي كان فيها، ولكن لم يكن هناك أي أثر للرجل الوسيم.

كان يكافح من أجل النهوض عندما دخلت امرأة مسنة، وجهها مليء بالتجاعيد

"ماذا تفعل يا بني؟ ابق حيث أنت. سيفتح جرحك." قالت امرأة وهي تعيد الصبي إلى مكانه وترفع القميص لترى ما إذا كانت الجروح قد انفتحت.

"ك-كان معي رجل..."
كان مرعوبًا وخائفًا وهو يسأله بتردد، لا يريد أن يفقد كل أمل وتخبره انه الرجل قد مات لقد أنقذه من رجال جيون. هذا ما يعتقده هو .

"تنفس يافتي ، الرجل الذي كان معك بخير، لكنه كان متضرراً أكثر منك، وكان مصاباً برصاصة في ذراعه". قاطعته المرأة.تحول أن تجعله يطمئن علي رجل تنهد الصغير براحة واغلق عيناه كان سيموت من الخوف لو عرف ان حدث شئ له.

"هل يمكنني رؤيته؟"
سأل على أمل ان توافق

"نعم، يمكنك ذلك".
أجابت امرأة مبتسمة

لقد ساعدته على النهوض بخفة دون أن تؤذيه وأخرجته من تلك الغرفة. أغمض عينيه بإحكام بسبب الضوء الذي شعر وكأنه لم ير النور منذ آلاف السنين.

استطع أن يراى أنه كان في قرية وكان هناك الكثير من الرجال والنساء يرتدون ملابس بدت غريبة لجيمين. وكان الرجال بدون شعر ويرتدون قطعاً حمراء ولفوها حول جسدهم، وكانت النساء أيضاً يرتدين ثوباً أحمر.

 𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲{One Shot }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن