حسنا الان انا في مبنا الوكاله...سانام على الاريكه فحسب....هذا كل ما سأفعل الليله...(تتنهد)
اضن ان هذا حقا ليس حلما...ربما قد أكون قد انتقلت الى هنا حقا كل شيء يبدو حقيقيا وجه دازاي صوته وكل شيء يبدو حقيقي
"تقوم بقرص نفسها للتأكد"
اوتش! حسنا الان قد تأكدت انه لي حلماً وبطريقة ما انا قد انتقلت هنا الى عالم انمي bsd انا حقا لا أريد الخروج منه لكن...ماذا عن عائلتي الن أستطيع رؤيتهم مره اخرى؟ ....ساتوقف عن التفكير واذهب للنوم ..النوم على الاريكه الاريكة التي كان يجلس عليها دازاي ...هذا رائع ..
....
تستيقظ ميا لتجد نفسها عادت الى عالمها الحقيقي!؟
ماذا هل عدت ك.كيف ذلك !؟ هذا شعري البني ملابسي العاديه و سريري انا عدت لعالمي!! ...... هذا سيء😑
حسنا علي إكمال هذا اليوم بشكل عادي واجد طريقة للعوده لذلك العالم عالم يوجد فيه دازاي عالم انمي bsd~
....(تخطيت باقي الأحداث لأنها بلا فائده في القصة)
حسنا الان انا ذاهبه للنوم بالتفكير بالأمر... في المره السابقة لقد نمت ووجدت نفسي أمام الوكالة وعندما عدت للنوم مره اخرى وجدت نفسي في غرفتي ..هل هذا يعني ..ان لم أكن مخطئه فأنا.. أستطيع الانتقال بين العالمين بواسطه النوم ! هذا اشبه بالخيال سأذهب للنوم بسرعه لا أستطيع الانتضار لرؤيه دازاي مره اخرى ><~
.....
تستيقظ من النوم لتجد نفسها في الوكالة مره اخرى ~
اهه كما توقعت لقد عدت إلى الوكالة!كم الساعه الان هل تأخر الوقت؟ مم الساعة.. انها 6:23 اي السادسه والنص تقريبا أليس هذا مبكرا جدا ؟....حسنا لا يهم اهم شيء اني قد عدت إلى عالم bsd
...
تخرج ميا لتتجول في شوارع المدينه بينما تفكر فيما ستفعله في الأيام التاليه.....
. . .
*اختصار الأحداث التاليه لان مره ثانية ما منها فايده بالقصه :>*
تذهب ميا إلى الوكاله لتبدا العمل وثم تعود لمنزلها كي تنام وتستيقض في عالمها الحقيقي وتكمله بشكل طبيعي مثل كل يوم وعندما تصبح منتصف الليل تذهب للنوم.