PART 09

901 15 5
                                    

"هل يجب عليك الذهاب حقا لماذا لا تبعث احد من مساعديك او لما لا تبعث جيمين بدالك " تكلمت إسمك تحاول إقناع الواقف أمامها بعدما أخبرها انه يجب عليه السفر إلى روسيا لصفقة عمل..

"صغيرتي انها صفقة مهمة حقا يجب علي أنا الذهاب بصفتي الرئيس" واضعا يديه على وجنتيها كان لتحاوط خصره بيديها تقرب وجهها لخاصته

" اذا لتأخذني معك انا حقا اريد الذهاب " قبلت شفتيه في نهاية حديثه ليبتسم الآخر على فعلتها..

" حبيبتي تذكري انا رئيس مافيا  الذهاب معي سيكون خطير على حياتكي الأمر ليس بيدي فأنا أيضا لا اريد الإبتعاد عنكي لو كان الأمر بوسعي لبقيت بين احضانكي لبقية حياتي " إتجه بشفتيه نحو عنقها يترك علاماته هناك و فقط أنفاسه الساخنة كانت كفيلة بجعلها تطلق تآوها غارزتا يديها بين خصلات شعره منتشية بين يديه..

"انت حقا جيد في ما تفعله حبيبي" بتقطع تكلمت للذي كان يمتص من رحيق ما بين رجليها..

" إنها فقط البداية اميرتي " بإبتسامة خبث اردف ينظر إليها ليرجع إلى عمله.......

《》《》《》《》《》《》《》《》《》《》

"أهلا هل ابي متواجد بالشركة " اردفت روز إبنة جيون تسأل موظفة الاستقبال في شركة ابيها ...

" عذرا لكن من هو ابوكي في الحقيقة انا لم أراكي هنا سابقا يا آنسة" بقليل من الإرتياب تكلمت الموظفة لتبتسم الأخرى على كلامها

" أنا آسفة لم اقدم نفسي بشكل جيد احم احم مرحبا انا جيون روز ابنة جيون جيسون و رجعت منذ ايام قليلة من امريكا" بمزاح اردفت بعدما إنحنت للموظفة التي إستلطفت تصرفاتها....

" اذن نعم آنسة روز ابوك متواجد في مكتبه الذي ستجدينه آخر ذلك الرواق على اليمين " بيدها أشارت لروز لتنحني للموظفة تشكرها متوجهة إلى مكتب ابيها..

"آههه بنيتي اهلا بكي كيف حدث و أن زرتي مكتبنا " بأبتسامة تكلم السيد جيون بعدما رأى ابنته التي لتوها فتحت باب مكتبه

" أهلا ابي في الحقيقة منذ عودتي من امريكا و انا في البيت احس بالملل لذلك قلت في نفسي ابي يملك شركة لما لا أذهب و احصل على وظيفة هناك " بعدما جلست على الكرسي مقابل ابيها تكلمت ليبتسم ابوها على كلامها...

" وااا حقا ابنتي أصبحت الآن بالغة و ستحصل على وظيفة انا حقا فخور بكي" ممثلا البكاء كان لتضحك روزي على تصرفاته..

" ابي انت حقا دراما كوين انت فقط أخبرني عن أي وظيفة متاحة"

" بالطبع بنيتي سيرافقكي مساعدي تايهيونغ " اردف يأخذ الهاتف يتصل على مساعده....

" إذا كيف توظفت هنا" كاسرتا الصمت تكلمت روز لتاي الذي كان يمشي بجانبها متوجهان إلى مكتبها

في قبضته/JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن