في احد ارجاء الكون تبدا احتفالات في جميع انحاء المجره اضوء في كل الكواكب في هذا اليوم تتوهج مجره قلب الكون وتحديدا في الكوكب الملكي لتتويج قمر التنين الاول • اليكس • بعد فوزه ببطوله المجره ليصبح حاكماً لها.
في قصر *اليكس* في الكوكب الملكي وتحديداً في مدينه *ستونيل* يقوم الخدم بتجهيز القصر استعداداً لحفل التتويج.
يأتي شقيق اليكس الاوسط *كرو* بابتسامة مزيفه.
كرو: اخي الاكبر الحاكم الجديد احسنت تغلبت على الفا بحركه مدهشه جدا.
اليكس (بنظره تدل على احساسه بكذب اخيه): شكرا اخي مع اني لم اعتد على دعمك لي.
كرو: اوهههه هيا اخي انت تعرف ان بيننا بعض المشاكل ولكن انت اخي في نهاية الامر وانا سعيد جدا لك و....•
فجأة ياتي خادم اليكس ميجو (بنظره فرحه): سيدي كل شي تم على اكمل وجه ونحن جاهزون للحفل.
(ينظر كرو الى ميجو بنظره غضب) اظن انه لا احد طلب اليك ان تقاطعنا.
يقول اليكس: اخي كم مره اخبرتك ان ميجو خادمي ولا يحق لأحد ان يكلمه بهذه الطريقه؟
كرو: حسنا حسنا كما تشاء سأذهب انا (بصوت خافت)...غباء.
يتم تعليق الانوار في القصر ويأتي رعاع القوم من عامه الشعب للقصر للاحتفال.
يجلس اليكس على عرشه وينظر للكل يرى فتاه جميله جدا يبدو عليها انها متوسطه السن بعمر الثلاثين ومعها شخص وهو زوجها.
يعجب اليكس بها ويأمر استدعائها.
يأتي الخدم لها: سيدتي الحاكم اليكس يريدك.
(بنظره قلق لزوجها):*زاك*.. ماذا تظن يريد الحاكم مني يا زاك.
زاك: لا اعرف كلوي ولكن لا يجب معارضته وساكون معك.
كلوي: شكرا زوجي هيا نذهب.
يذهبو للحاكم ويركعون له وتقول كلوي: امرك. سيدي الحاكم ماذا تريد مني.
اليكس: ما هو اسمك؟.
كلوي: كلوي سيدي.
اليكس: هذا زوجك اليس كذلك؟.
كلوي: اجل سيدي زوجي زاك
اليكس (بنظره كبرياء و غرور): اريد ان اتزوجها وانت ستطلقها الان.
(بصدمه كبيره بين الاثنين ترفع كلوي رأسها): اتتت اتتزوجك؟ ولكن سيدي انا متزوجه.
يقف اليكس: لا احد يتجرء على معارضتي سيطلقك والأن وسأتزوجك.
يعارضون قراره هما الاثنين وينادي اليكس على الخدم: امسكوه.
يمسكوه الخدم ويخرج طاقه من يده ويقول: ستطلقها الان او سأقتلك
تنظر كلوي الى زاك والدموع تنزل منها: زاااااك ماذا افعل.
وقبل ان ينطق يطلق اليكس شعاع طاقه يخترق بها قلب زاك ويموت بسرعه.
تنزل كلوي على ركبتها والدموع لا تتوقف.لللللماذا
ينظر اليكس بغرور وفخر: ما اريده احصل عليه يأمر الخدم بتجهيزها للزواج.
ترتدي ملابس الزواج الرسميه و تفكيرها في زوجها الميت.
يحتفل الكل بزواج وتتويج الحاكم ويكون يوماً لا ينسى.
يأخذ اليكس زوجته الجديده كلوي لجناحه ويتقدم ليقوم بحقوقه معها وتكون كلوي فالاصل قد حملت من زاك وطفلها مازال في شهره الاول بعد انتهاء ونوم اليكس تضع كلوي يدها على بطنها وتقول: ابني سألدك وستنتقم لوالدك انا واثقه تنام وسط دموع وهي تثق في ابنها الذي سيأخذ بثأر والده وتردد كلمه واحده ولادة الامل من اعماق الظلام.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Aksiقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...