..لقد تمت مقاطعتنا مره اخرى بسبب امر طارء جرا وعلى دازاي الذهاب.. بصراحه لم امانع ذلك لم أعرف ما اقول له على اي حال ..حسنا علي إكمال أعمالي او شيء من هذا القبيل..
تقوم ميا من مقعدها وتغادر المقهى وتذهب للوكالة وتكمل بعض الأوراق والمستندات الخاصة بالعمل وحين تنتهي تعود الى منزلها لتتناول العشاء وتذهب الى النوم~
حسنا كل شيء طبيعي حتا الان صحيح؟... لكن هناك شيء غريب.....
تستيقظ ميا من النوم لتجد نفسها مازالت في العالم الاخر ولم تعد الى عالمها الحقيقي !
ماذاا أليس من المفترض أن أعود لعالمي عندما انام ماذا حدث!؟ هل يعقل... لا يوجد إلى تفسير واحد لهذا... ربما.. ربما هل هذا يعني اني...قد مت في العالم الحقيقي !؟ لا لا مستحيل لكن لكن كيف ؟ لمذا انا مازلت هنا؟؟........حسنا ميا تمالكي نفسك لا بأس فبعد كل شيء ليس لدي شيء مهم في العالم الحقيقي لا اصدقاء او اي شخص يهتم بي او اهتم به ...لا اضن ان البقاء هنا سيء على اي حال...
...تقوم ميا من على فراشها وتذهب إلى الحمام لكنها تتوقف للحضه وتنضر الى المرآة..
مازلت لا أصدق ان هذه انا... حتا ان شكلي يبدو أجمل مما كنت ارسمه أبدو حقا جميله.. بدأت احب هذا العالم اكثر واكثر ><
...
مازلت افكر لما مازلت في هذا العالم..من المفترض أن أكون في عالمي أليوم ...هذا غريب .. كم الساعه الان ؟ ...
يا الاهي !! الساعه التاسعه والنصف!؟ تأخرت كثيرا !
تقوم ميا وتبدل ملابسها بسرعه وتخرج وهي تركض~
انتضر لحضه لم انا أركض على اي حال كما لو ان كونيكدا سوف يوبخني بدل دازاي😂...... اوه صحيح انا مازلت مستجده لا اريدهم ان يشعروا بخيبه الامل مني !
بينما تركض ميا باتجاه الوكاله وهي غير منتبهة لما حولها بسبب كثرة الأفكار التي تشغل بالها تصتدم بشيء ما او بالاصح شخص ما
م.ما هذا انه صلب لكن بنفس الوقت دافئ..؟
فجأة تبتعد وتفتح عينيها بالكامل بعدما تستوعب انها اصطدمت بدازاي وبسبب فارق الطول كانت قد وقعت على صدره
دازاي : مرحبا ملاكي يبدو أنني لست الوحيد المتأخر عن العمل اليوم~ ؟
. . . .
"يتبع❕"