1

350 24 84
                                    

"قَلْبٌ مِنْ حَجَرْ خَيْرٌ مِنْ قَلْبٍ مُنْكَسِرْ"
"A heart of stone is better than a broken heart"

"قَلْبٌ مِنْ حَجَرْ خَيْرٌ مِنْ قَلْبٍ مُنْكَسِرْ""A heart of stone is better than a broken heart"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

the beginning...

.....

Pov Akina

"اريد ثلاث قطع دورياكي يا آنسة"

"حسنا،تفضل طاب نهارك سيدي"

ها انا ذي في العمل اليوم ايضا،حياتي ليست رائعة لكن لا بأس بها.

...

مات ابي في حادث سير بينما كان عائد من العمل، كان شخصا لطيفا و حنوناً، كان يحبني على الاقل.

اما عن امي فانا حقا لا اعرف اين يمكن ان تكون الان، هي مجرد عاه*رة تحب النقود،بعد موت ابي، صارت تتسكع مع الرجال و تخرج بالصباح الباكر و لا تعود الى بعد الثالثة صباحاً و احيانا لا تعود حتى!، لم اهتم حقا،لا اعتبرها امي أساساً.

كانت امي قاسية تجاهي و حتى تجاه والدي،لا ادري لماذا لكن كان يقول ان هذه هي طباعها المعتادة،بعد رحيل ابي صارت اسوء،لن اكذب لم تهتم بي يوما لو لا ابي لصرت عاه*رة مثلها.

امي تمتاز بعيونها البحرية التي تشبه عيناي،و بشرتها البيضاء و شعرها الاصفر الذهبي،انها فاتنة، ناهيك عن جسدها المتناسق و المغري.

لقد ورث ذالك عنها،فانا اشبهها في جمالي و تناسق جسدي،اما عن شعري الاسود فهو مثيل لشعر ابي العزيز،كانت عيناه بذات لون شعره،يا ليتني استطيع ان اعانقه مجددا.

انا الان اعيش ببيتنا القديم وحدي،انه واسع فابي كان طبيبا ماهرا، آخر مرة رايت امي كانت في سيارة فخمة مع رجل ثري،لربما تزوجها،لا اهتم حقاً انا اعيش بهدوء و هذا المهم.

Pontaine's Maid💘💘خادمة بونتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن