جزء الرابع﴿بطلي﴾

2.1K 98 16
                                    

◦•●◉✿ الاميرات الجميلات👸 🌸✿◉●•◦

فضلا وليس امرا اضغط علي النجمة 🌟 واترك تعليق💬 لطيف من اجلي لكي استمر💜 🌿


قبّل جيمين رقبة جونغكوك من الخلف وأدخل رأسه فيه، واستنشق رائحته التي افتقدها بقدر ما افتقده لي حبيبه الوسيم.

دق قلب جونغكوك بشكل أسرع عندما شعر بأنفاس صغيره على رقبته يهمس له

"أفتقدك يا ​​جو".
أضاف جيمين وهو يضع قبلة على خد جونغكوك، ويعانقه أكثر بكل حب. نزل الاصغر من على ظهره بسرعة غير طبيعية. التفت إليه وقبله بلطف وضمه إلى صدره بقوة أكبر.

ابتعد واضعا جبهته على جبين الآخر وهو يبتسم وينظر في عينيه التي اشتاق إليها وتلك الملامح الجميلة

"لقد اشتقت لك يا زهرة قلبي يا عزيزي."

قبل جبهته بكل حب يجعل الآخر يغمض عينيه وتطير من خلاله الكثير من الفراشات في معدته يشعر أنه بخير الآن مع من يحب.

"ياطيور الحب، نحن هنا."
اردف طويل القامة بشكل ضار وهو ينظر إليهم. التفت إليه جونغكوك بغضب ودفن جيمين رأسه في صدر الأكبر ويحتضن خصره بيديه الصغيرتين .

"اذا مارايك بهذه الهدية."
ابتسم الرجل ذو الشعر البرتقالي ونظر إلى جونغكوك خلفه وهو يرفع رأسه لينظر إليه أيضًا. وقد سيطرت حالة من الحب على المكان كانت اجمل هدية .

"لقد اشتقت إليك كثيراً يا جوني".
كانوا يجلسون في شرفة المراقبة الكلاسيكية بمنزل جونغكوك

كان جونغكوك يستند بظهره على وسادة ويرتدي بنطالاً قصيراً عاري الصدر، وكان جيمين يتكئ على صدره ويرسم دائرة خيالية على صدره وهو يبتسم، وكان الأكبر يمسد شعره الرمادي الذي أعجبه كثيراً. لقد شعر أن هذا اللون يلقي فقط على حبيبه.

"وأنا أيضاً عزيزي، أفتقدك كثيراً."
وأضاف وخفض رأسه قبل جبهته بعد أن رفع غرته، ورفع الآخر رأسه لينظر إليه

"أنا آسف لي اني لم ازورك. لقد حبسني والدي. دخل الغرفة ووضع الكثير من الحراس حولي، لذلك لم أتمكن من القدوم إليك".
بحزن شديد، تحدث وهو يعانق خصر الأكبر، ورأسه يغوص عميقًا في رقبته، والآخر يداعب شعره ويقبل فروة رأسه.

"ليس هناك حاجة للحزن يا حبيبي. هذا في الماضي. أنا هنا الآن ولن أدع أي شيء يبعدك عني

عبس جيمين بلطف وهو ينظر إلى جونغكوك وابتسم له بلطف، محبًا للطريقة التي يعبس بها هذا المخلوق.

 𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲{One Shot }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن