(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))
حتى النهاية، اختار الجد رولاند عدم الكشف عن أي شيء لمارسيلين باستثناء حقيقة أن وفاة والديها كان لها علاقة بالمستذئبين... تظاهر بأنه متعب ويشعر بالمرض حتى لا تطرح مارسيلين المزيد من الأسئلة... لكنه وعدها بأنه سيخبرها بكل شيء عندما يصبح جاهزاً.
قدر الإمكان، أراد الجد رولاند الحفاظ على سلامتها عن طريق إخفاء الحقيقة عنها... كلما عرفت المزيد عن المستذئبين ومصاصي الدماء، كلما أصبحت حياتها في خطر أكبر... لم تكن بعد حارسة بوابة، لذا لم يكن لديها الحماية ضد تلك الكائنات الخارقة للطبيعة... ولم يرغب الجد رولاند أبدًا في أن تتأذى... كان قد أقسم لوالديها أنه سيحميها... وأعرب عن أمله في أن تعيش حفيدته حياة طبيعية ولكن سعيدة بعيدا عن المخاطر.
"هذا ليس جيدًا... حفيدتي تواصل البحث عن إجابات... ليس من المفترض أن تعرف عن هذا بعد... "
تمتم الجد رولاند لنفسه وهو يفرك المسافة بين حواجبه... كان على حراس البوابة واجب القسم للحفاظ على وجود كائنات خارقة للطبيعة مخفيًا عن الناس العاديين... قبل ثمانية عشر عامًا، لم يكن أمام الجد رولاند خيار سوى التستر على الحادث المأساوي الذي فقد فيه ابنه وزوجته ... ولم يتمكن من إشراك الشرطة للتحقيق في القضية.
وقف الجد رولاند بعد التقاط هاتفه... طلب رقم شخص ما... مرت عدة دقات قبل أن يتم الرد عليه.
"مرحبًا؟... هل الجنرال متاح اليوم؟.. أود التحدث إلى رايزل..."
سأل الجد رولاند مع بعض الإلحاح في صوته...
" سيد تشو، الجنرال رايزل لم يعد بعد من رحلاته الخارجية... لا يمكن لأحد الاتصال به حتى الآن... لكن كن مطمئنًا، سأعود إليك بمجرد أن نسمع من جنرالنا رايزل."
"حسنًا، فهمت ... من فضلك أخبره أن يتصل بي بمجرد أن يتصل بك."
تنهد الجد رولاند بعمق و أغلق الهاتف، كان وجهه يكسوه القلق و لا يزال يشعر بالتضارب بشأن ما يجب أن يفعله مع مارسيلين ... كان بإمكانه إدراك أن حفيدته لم تكن راضية عن الإجابات التي حصلت عليها منه... ولم يخفى عليه أن مارسيلين استمرت في التحقيق وجمع المعلومات عن المستذئبين أثناء محاولتها كشف الحقيقة وراء وفاة والديها... زار الجد القصر ذات مرة ورأى أن مكتبها كان مليئاً بالكتب عن أسطورة المستذئبين وأصولهم... يبدو أنها كانت تحقق وتجمع الأدلة على وجودهم في هذا العالم.
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasiإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...