وداعاً

750 40 206
                                    

بدأ الاثنان بلمشي داخل الغابة ... لقد اضطرو لسلوك هذا الطريق حتى لا يتعرف عليهما الاعداء

" هل انتي بخير ؟؟ تستطيعين المشي صحيح ؟ "

" اجل ... انا على ما يرام فقط لنسرع قليلاً يجب ان نصل الى وسيلة النقل التي تحدثت عنها قبل ان يفوت الاوان !! "

" لا تقلقي ..... الحراسة مشددة على الحدود لذا لن يستطيعوا اللحاق بنا لان الجنود سيمسكون بهم الا اذا !! "

" اذا ؟؟ "

" اذا ارتدوا ملابس مدنية لن يعرف احد انهم جنود "

*********************************

"  ما انتم الا حفنه من الحمقى !!! " صرخ رامياً الاشياء الموضوعة على المكتب امامه نحوهم

" نحن نعتذر جلاله الملك .... لكنهما قد رحلا بلفعل في اللحضه التي وصلنا بها هما كانا مغادران بلفعل !! "

" اسمح لي سموك !! " تحدث المستشار الخاص به

" تحدث !! " اردف الملك

" ما رأيك لو ارسلت كتيبه بملابس مدنية ؟؟ لن يعرفهم احد و سيظهرون على انهم تجار !! "

" لا .... لقد طفح الكيل !! ارسل رسالة الى مملكة سيلفينيا .... اخبر الملك موري باننا فشلنا في استعادة ابنته و الاتفاقية قد الغيت .....  و الان اما ان يكون في صفنا و يشارك في الهجوم الذي سنشنه على المملكة او ان يبقى مكانه ينتظر الموت .... اسرع بارسالها له !! يجب ان نهجم على المملكة و نلحق الدمار بها باسرع وقت ممكن قبل ان تعالج الامير !! ان الوقت ينفذ "

*********************************
هذا مذهل ..... لم انوقع اننا سنذهب الى العاصمه بواسطه منطاد !! "

" الم تركبي واحداً من قبل ؟؟ "

" لا هذه اول مره لي !! " اردفت بسعادة  بينما تنظر للاسفل

" ويحك ... ستسقطين انتبهي " اردف مبعداً اياها عن الحافة

" اوه نعم ...... و الان متى سنصل ؟ "

" خلال نصف يوم على الاغلب .... يجب ان ترتاحي حتى تتمكني من علاج الامير .... يمكنك النوم هنا انا ساتولى المراقبة "

اشار نحو مكان صغير واضعاً فيه لحاف بدا لها انه مناسب لحجمها اذا انكمشت على نفسها .... ففي النهايه هي ليست ضخمه

***************************

في نفس الوقت...... مملكة ترانس

" مولاي الجيش جاهز و ينتظرون اشارتك !! "

" ماذا عن موري ؟؟ "

" وافق على الانضمام لكنه اشترط استعادة صاحبة قوة الشفاء عند الوصول الى القلعة الملكية "

" له ذلك ..... فلتفعلوها يا جنودي !!! حان وقت سحق غرور هذه المملكة التي دام جشعها لسنين !!! "

اميرة سايروس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن