في وقت تظن ان حياتك تجري في مسرا جيد..
تجد نفسك غارقا داخل دوامة...لا تعلم خفاياها.. ولا نهايتها..وما المفاجآت المخبّأة.♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡
سويسرا|14:30ظهرا
تحط طائرة خاصة في مطار سويسرا.
ينزل منها شاب في العشرينات من عمره...يرتدي بذلة سوداء...يضع يديه داخل جيوب سرواله...كان ذا شعر وعيون سوداء.
حالما نزل وجد سيارة تنتظره...لينزل منها رجل... ويفتح له الباب ، ليجلس فيها...لينطلق بعدها متجها لمنزل كبير جدا ..كان عبارة عن فيلا.
ركن الرجل السيارة وفتح الباب لذلك الشاب...لينزل ويدخل للفيلا...كانت هذه الفيلا لعائلة روتشيلد.
فهي من اكبر واغنى العائلات في ألمانيا...
اضطر الابن الأكبر للعائلة أرثر روتشيلد إلى الذهاب لسويسرا والاستقرار هناك لبعض الاسباب.
----Flash back----
ألمانيا|12:30
نزل أرثر من غرفته واتجه للمطبخ ليشرب بعض الماء...
عند رجوعه لغرفته... اصطدم بوالده الذي كان خارجا من المنزل...لينظر له ويكمل طريقه.
لكنه اوقفه قائلا:
-جهز امتعتك...ستذهب لسويسرا وتستقر هناك.
-ما السبب؟
-شركة بريين...يجب عليك أن تقوم بصفقة معهم...علينا أن نصبح شراكة معهم...فهمت؟
-حسنا.
صعد أرثر لغرفته وبدأ بتجهيز امتعته...ليتوجه بعدها إلى المطار عند 13:15...كان والده قد اشترى له تذكرة مسبقا.
----End Flash back----
وضع امتعته في غرفته...واستلقى على السرير يريح نفسه.
___________________________
كانت نظرات الصدمة تعلو وجهها بعد ان قرأت المكتوب في الملف...
كان الملف عبارة عن أوراق تبني...وكان اسمها مكتوبا هناك...لتكتشف انها ليست الابنة الحقيقية لعائلة بريين..
لم تعلم ما تفعله.. وجدت نفسها تحمل هاتفها ترن على صديقتها أنيا.
-اهلا عزيزتي ليسا كيف الحال...
أنت تقرأ
Dark Places
Actionلم أكن أعلم ماهو شعور ان تهوس بشخص... لكن علمت ذلك حين رأيت عينيك... حينها أدركت انني قد وقعت عميقا في حبهما..وحبك." ♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡-♡- ليسا اورورا. اندرياس اورليان. ارثر روتشيلد.