روزالينا
رغم القوة التي اغدقت نفسي بها لسنوات الى انني الى الان لازلت اركض هرباً من كوابيسي ...
وكيف لي بأن اقوى على الركض وانا اشعر بجسدي محطم وعقلي يكاد ينفجر لتحشر الدماء به لطول ثباتي على نفس الوضعية ...
رأساً على عقب !
سمعت صوت وقع خطوات يقترب مني ومع كل وقع خطوة كان قلبي يخفق بترقب لما سيحدث تالياً ....
عيناي كانتا عالقتين بقلق على روزلين المستلقية على الارضية الباردة والعفنة بعد ان نال منها الارهاق وهي تحاول تخليصي من وضعيتي ولكن ...
كيف لها ان تفعل وهي ذاتاً مقيدة بشكلٍ قوي جعل من جلد رسغيها يتقشر لكثر محاولاتها بتخليصي ...
سمعت صوت صرير الباب حالما فتحه صاحب وقع الخطوات ولكن بالفعل رائحته النتنه كانت تسبقه الى الداخل هو واتباعه الثلاثة خلفه ويخترق صوته الخامل اثر اكثاره للشرب عندما قال بإستخفاف:" وهل تدأبت الصغيرة الان؟"
لم يحصل على اجابة مني لذلك كان يتقدم ناحيتنا وعيناي لا تفارقانه غشيةً من يؤذي روزلين التي لازالت نائمة ...
أغمضت عيناي للحظات حالما شعرت بوخز قوي اجتاحهما وانا متأكدة من انهما اصبحتا بلون الدماء لان رأسي بالفعل بدأ يفتك بي لكثرة ضغط الدم ...
حتى اجبرت نفسي على فتح عيناي مجدداً حالما شعرت به يقف امامي مباشرة حيث كان رأسي موازياً لركبتيه وعيناه تطالعاني من الاعلى بشماته حتى كشف عن اسنانه الصدئة يتحدث وهو يدنو برأسه ناحيتي :" كل ما عليك فعله هو رجائي وسأحررك من وضعيتك هذه."
أطلت النظر إليه لعدة ثواني والدوار بدأ يطرق ابواب عقلي لأقبض على يدي اليسرى حتى شعرت بإختراق اظافري لجلدي ورفعت رأسي قليلاً لأُصبح اواجهه اكثر وتفلت في وجهه ثم قلت بنبرة حاولت جعلها متزنة:"خسئت ايها اللعين ."
اغمض عيناه بغضب وشد على فكه ليصبح منقبضاً و رفع نفسه ليسحب منديلاً من جيب معطفه ليمسح به وجهه ليبدأ يضحك بصوت مترفع ثم صرخ بإسم احدى رجاله بغضب جعل من روزلين خلفه تجفل وتنهض بخوف ....
كانت نظراتها تائهة بيني وبينه والقلق جلي على وجهها وكأنها عادت لواقع ظنت انه مجرد كابوس مخيف سيختفي حالما تستيقظ ...
ولكن ما اكد لها اننا بواقعنا هو امساكه لشعري بقوة يرفعني به الى الاعلى لتصرخ روزلين به :"ما الذي تفعله ؟ ارجوك ... فقط اتركها انها تتألم !! ارجوك ."
أنت تقرأ
The sun goblin عفريتة الشمس
Romansهل ادركت يوما ما ان جميع الكوابيس هي جزء من واقعنا؟! كل شيء داخلها ناتج عن شيء من عالمنا الحقيقي لذلك هي حقيقة لحدث بحياتك أصبح من الماضي ويتكرر في أحلامك ... فقط لتتجرع طعم حياتك المريرة مجدداً ومجدداً. و كابوسي أنا روزالينا هو الماضي دائما ما...