تعريف للشخصيات
تايمين و كاي اصدقاء جيمين ، كيم جين سول حبيبة جيمينيوغيوم ، وتشا إيون وو اصدقاء جونغكوك ، وهان سو هي حبيبة جونغكوك
______________________________________في الساعه التاسعه مساء في مدينة سيول : كوريا الجنوبية: ذهب "جيمين"مع اصدقائه بعد ان انتهى من العمل ل نادي ليلي في حي "ميونغ دونغ" في سيول ، احتسوا الشراب ورقصوا قليلا اكلوا بعض من الطعام السريع ،ومن ثم خرجوا من "النادي الليلي" ليعود كل واحد اللى منزله .
اتجه "جيمين" للمنزل بالسياره الخاصه به ، فتح بابا شقته ومن ثم القى بنفسه ع السرير ، ثم قال لنفسه "سأنام الان وعندم استيقظ في الصبح سوف استحم واذهب للعمل حقا اليوم كان مرهق جدا" ......
__________________________________________
عند "جونغكوك "كان "جونغكوك" يحقق في جريمة قتل ، وكان في بيت احد اصدقاء "الفتاة المقتوله" ليحقق معاه ، لانه عرف من مصادره الخاصه انها اخر شخص تواصلت معه " الفتاه المقتوله"
ولكنها قالت "حقا سيد جونغكوك انا لا اعرف من قتلها ولا اعرف هل لها عداوة مع احد ام لكن كل ما اريده ان تكتشف القتال شهقت اثناء الكلام وكانت تبكي كثيرا ثم اكملت وقالت" انا اريد من قاتل صديقتي ان يعاقبه القانون ، اريد حق صديقتي لترتاح روحها"
قال "جونغكوك "ارجوا منك ان تهدائي ، اقسم لك ان القاتل سيعاقب اشد عقاب ، وسوف يلقى به في السجن ل اعوام".
و بعد ان انتهى جونغكوك من التحقيق في القضيه ذهب للمنزل حتى يرتاح قليلا لانه سوف ينتقل الى مركز شرطه اخر ليحقق في القضيه مع الشرطي "بارك جيمين" .
لان "بارك جيمين" مشهورا جدا ومعروف بانه "شرطى قوي ، ويعرف الحق ويقبض على جميع المذنبين ولا يغفر ل احد اي خطأ حتى لو كان خطأ صغير" ......
__________________________________________
في الصباح استيقظ "جيمين" ثم دخل اللي الحمام لكي يستحم ويجهز نفسه للذهاب الي "مركز شرطة سيول" كعادته كل يوم .
وهو يعلم انه سوف يلتقى بالمدعي العام " جنونغكوك " اليوم ، خرج "جيمين" من بيته ، وذهب ليشرب القهوه في احد الكافيهات في الحى الذي يعيش فيه ، وبعدها ذهب اللي "مركز الشرطه"
وبدا يرى اوراق القضيه التي يعمل عليها المدعي العام "جونغكوك" الي ان يأتي ويتحدث معه عن القضيه .....
__________________________________________
أنت تقرأ
Bad prosecutor🖤🚬
Mystery / Thriller*مكتملة* || أخترت أن احبك في الوحده، لأنه فى الوحده لا احد يمتلكك الا انا || ... "جيمين شرطي" ||"جيكي مدعى عام " _جيمين وجيكي هيتعرفوا ع بعض اثناء حلهم لقضيه مثيرة للجدل عند عامة الشعب الكوري بدأت 10 سبتمبر 2023 انتهت 19 يونيو 2024