علقوا عشان تحفزوني 💛.
.استيقظ في الصباح وقت مدرسته المعتاد ، دخل إلى حمام غرفته وفعل روتينه بسرعة ليتسلل خارجاً من غرفته بهدوء .
نزل الدرج ببطء شديد دون إصدار صوت حتى وصل إلى الطابق السفلي ليجد والدته تعد الإفطار فتوقف مكانه عندما التفت وكانت ستراه .
استرق النظر مرة أخرى ووجدها تعطيه ظهرها ليتنفس براحة قبل ان يمشي على اصابع اقدامه ناحية باب الحديقة الخلفية ويتسلل خارجاً من هناك .
استنشق الهواء الطلق الجميل الذي يكون في الصباح عادةً وامسك بيدي حقيبته قبل ان يبدأ التمشي في الشارع الهاديء وهو يناظر السماء الصافية .
هذا هو هان جيسونغ البالغ من العمر سبعة عشر عاماً فقط لا غير .
والده مدمن مخدرات وحشيش ولا يراه كثيراً ووالدته شبه عاهرة ملاهي تجلب كل يوم مبالغ طائلة من الحانات .
لديه اربعة اخوة بالكاد يعرف اشكالهم فهم أيضاً لا يبقون بالمنزل ويخرجون وايضاً يجلبون المبالغ الطائلة ربما بتجارة البشر والاعضاء و المخدرات .
هو الأصغر بهم والبريء الذي قرر عدم سلك طرقهم الدنيئة والغير شريفة هذه .
هو خُلِقَ يملك رحماً مختلفاً عن اخوته بسبب أن والدته وقعت في خطأ مع فتى لديه رحم أيضاً وانجبته وكذبت على زوجها انه ابنه .
على اية حال هو لن يهتم لأنه مدمن مخدرات وكحول ولن يهمه إن كان ابنه او لا .
حين هددهم بأنه سوف ينتحر إن لم يتركوه يكمل دراسته هم سمحوا له كي لا يظن الجميع انهم من قتلوه ويتم سجنهم .
لكن ذلك كان بشروط وقوانين صعبة للغاية .
ممنوع عليه إقامة صداقات في المدرسة وممنوع الخروج من المنزل لأي سبب كان دون عائلته .
قضى هذه السنوات كأنه سجين في منزل عائلته المختلة والتي لا يعترف انها عائلة حتى .
كل فرد فيها منشغل بإقامة المحرمات والافعال المدنسَة والغير شريفة .
هم اعطوه تلك الشروط كي لا يقع في خطأ مع أحد ويحمل ويجلب لهم العار .
العار الذي يفتعله كل افراد عائلته دون استثناء هم خائفون من أن يجلبه لهم هان ... يالسخرية .
لديه صديق واحد لا يعلم عنه أحد من عائلته لأنهم عندها لن يترددوا في قتله وسلب روحه النقية .
هو تعرف عليه منذ تسعة أشهر تقريباً واستطاع أخباره بحقيقته وأنه مختلف ويملك رحماً لكن لم يتقزز منه وتقَبله كما هو .
هذا جعله يرتاح اكثر ويشعر انه ينتمي للبشرية التي كانت قاسية للغاية معه سابقاً .
__
فيك مـيـنـسـونـغ اتمنى يعجبكم عشان فكرته عجبتني وقلت اشوف اذا بتعجب الكل وبيتحمسون لها كمان .
يلا خلوني اشوف الدعم والحماس عشان استعجل بتنزيل البارت الأول 💛💛.Happy birthday Hani 💛💛🍭🍭.
أنت تقرأ
Are We Friends? // MS
Fanficهان قرر الهرب بعد معرفته بحمله .. ووالد طفله يكون صديقه .. هل هو فعلاً صديقه؟ ... مـيـنـسـونـغ فرعي : تشانغليكس -سمت + حمل أولاد ، اذا ما تدعم لا تقرأ لو سمحت .