علقوا عشان تحفزوني 💛
.عندما دخل جيسونغ إلى المدرسة فوراً قام بتغطية رأسه بالهودي الذي كان يرتديه فوق ملابس المدرسة الرسمية .
كان لا يحب ان ينظر له أحد رغم أنه فتى جميل للغاية ولطيف أيضاً ولديه ملامح يقع الجميع بحبها .
لديه شعر متوسط الطول أسود داكن وغرة لطيفة تغطي حواجبه الكثيفة الجميلة الغامقة وعينيه الواسعة رمادية اللون .
انف مستقيم وصغير جداً وخدود كبيرة ممتلئة وملامح مثل السناجب اللطيفة .
شفاه وردية ممتلئة تشبه القلب وهذا شيء يلاحظه كل من يقابله .
كان متفوقاً للغاية في دراسَته ويأتي الأول على الصَف دون عناء والجميع بالكاد يرى وجهه حتى المعلمين .
على اية حال هو سلك طريقه ناحية صفه فهو بسنته الأولى من الثانوية .
جلس مكانه ووضعَ رأسه على طاولته يهز قدمه بخفة ويفكر في اللاشيء .
حتى رنَ جرس الحصة ودخل المعلم الذي كان الجميع يكرهه ويكره مادته .
على اية حال انتهت الحصة وبعدها كان الوقت للفسحة فخرج الجميع وبمن فيهم هان الذي اتجه فوراً ناحية صف الطلبة من المرحلة الثانوية الأخيرة .
رفع يده المرتعشة لمقبض باب الفصل وادخل رأسه بخفة ليتنهد براحة عندما لم يجد احداً ورأى صديقه وحده في الفصل يقرأ كتاباً وبيده هناك شطيرة يتناولها .
"م- مرحباً مينهو هيونغ"
رفع ذلك الفتى رأسه بأهتمام لدى سماعه تلك النبرة الناعمة وابتسم بأتساع مظهراً اسنانه الامامية التي تشبه خاصة الأرانب .
لي مينهو فتى جميل ووسيم للغاية والجميع في المدرسة يركض خلفه لكنه يهتم فقط لصديقه السنجاب الصغيرة هان .
لديه شعر طويل بنفسجي أرجواني وحواجب كثيفة ذات مظهر مثير .
انف مستقيم وشفاه ممتلئة بعض الشيء .
لديه ملامح وتصرفات طفولية في بعض الاحيان حين يكون حول هان فهو لا يحب إخافته وإظهار جانبه المتحجر والبارد معه لأنه فتى حساس وحياته مأساوية .
"مرحباً هاني تعال اجلس بجانبي"
قال بلطف شديد فاقترب هان وجلس بجانبه مدخلاً يديه في جيوب الهودي الذي يرتديه .
"كيف حالك؟"
قال مينهو بدفء وازاح قبعة الهودي عن رأس صديقه الصغير كي يمسح على خصلاته الناعمة بحنان .
أغمض هان عينيه براحة لهذا الشعور وابتسم بخفة لينظر لمينهو .
"انا بخير هيونغ ، ماذا عنك"
"انا بخير أيضاً هاني"
قال مينهو بلطف لكنه شعر ببعض الارتعاش في جسد هان الصغير والضئيل .
نظر ليديه التي كان يدخلها في جيوبه واخرجها بخفة ليجدها ترتعش بقوة .
"ما بك هاني اخبرني"
نظر هان ليديه التي ترتعش دون إرادته لتدمع عيناه الجميلة .
"هيونغ انا جائع لم آكل منذ يومين"
شعر مينهو انه سيبكي لمجرد سماع نبرة هان المرتعشة والباكية المنكسرة للغاية .
"لا تبكي هاني انا آسف لك ، آسف للغاية خذ هذه كلها"
قال بحزن واعطاه الشطيرة التي كانت بيده .
"لكن هيونغ .. ماذا ستأكل؟"
قال وهو يناظر الشطيرة بعينيه الدامعة .
"هاني خذها دون نقاش"
قال مينهو ببعض الصرامة ليوميء هان واخذها فهو حقاً كان جائعاً .
التف مينهو لحقيبته واخرج منها شطيرة اخرى ملفوفة بالقصدير ومعها عصير صغير وزجاجة ماء ووضعهم امام هان .
"هيا اكمل هذه وتناول هذه أيضاً"
قال بلطف ماسحاً على ظهر الأصغر وشعره .
"هيونغ هكذا سأكون قد اكلت فطورك"
"لا عليك مني هاني ، كُل ولا تقلق بشأني"
ابتسم هان بلطف مظهراً خدوده الممتلئة من الداخل بالطعام ليضحك مينهو عليه بخفة .
ظلَ مينهو يتأمله ويتأمل شكله الطفولي البريء والملائكي للغاية حتى انهى الشطيرتين .
"بالهناء على قلبك هاني ، والآن اشرب العصير كي تحصل على الڤيتامين"
فتح له العصير واعطاه اياه لتحمر وجنتيه من هذا التعامل اللطيف .
"هيونغ هذا يجعلني اشعر بالخجل"
"لا تخجل مني هاني"
قال مينهو بدفء وهان شعر انه سيبكي من فرط حبه لصديقه مينهو .
انهى العصير أخيراً وشعر بالشبع والامتنان أيضاً لمينهو فنظر له مبتسِماً بسعادة وعانقه .
"لولاك لما كنت سأعرف معنى السعادة او الإبتسام مينهو هيونغ ، شكراً لك"
لفَ مينهو يديه حول هان الصغير بين احضانه ومسح على ظهره واضعاً قبلة على رأسه .
"انا هنا دائماً من أجلك هاني"
أغمض هان عينيه بهدوء وهو يشعر بالراحة لدفء حضن مينهو الذي يجعله يشعر بالأمان .
__
سوو ڤـوت 💛💛.
أنت تقرأ
Are We Friends? // MS
Fanfictionهان قرر الهرب بعد معرفته بحمله .. ووالد طفله يكون صديقه .. هل هو فعلاً صديقه؟ ... مـيـنـسـونـغ فرعي : تشانغليكس -سمت + حمل أولاد ، اذا ما تدعم لا تقرأ لو سمحت .