☾3☽

96 7 0
                                    

في اليوم الذي يليه كنت قد استعدت للذهاب بعد انتهاء الدوام اقلني صديقي الذي اعرته الولاعه بالزقاق استغرق الطريق للوصول قرابه النصف ساعه وطوال الطريق كنت اسمع همس واشعر بان هناك شخص بالمقعد الخلفي.

وصلنا اخيرا كنت واقفه امام منزل اقرب الى قصر شاهق الارتفاع الانوار تحيطه بكل مكان اصبت بالذُهول ، فتحت لنا الابواب الخارجيه سامحه لنا بالدخول عند وصلي للبوابه استقبلتنا امرأه واوصلتنا لغرفه معينه ذات ابواب سوداء جميله وملفته حقا عند دخولنا كان هنالك طاوله كبيره تتوسط الغرفه فيها لكثير من الرجال وبعض النسوة.

كان هنالك رجلٌ ذو هاله قويه يترأس الطاوله واستطعت معرفه انه الرئيس
تقدمت انا وصديقي له ،انحنا صديقي له نظرت له ثم فعلت المثل
قال الرجل "اذا ايڤا؟" شعرت بامعائي تهتز من قوه وخشونه الصوت اومأت كأجابه.

اردف "انا اخترتك هنا باختيار من الفريد" قلت بعلامات استفهام "الفريد؟" اخرج ذاك المدعو برئيس المسدس واطلق على رأس صديقي  "ذاك هو الفريد" نظرت لصديقي وكان ينزف بشده ثم قلت "لماذا؟فهم الرئيس قصدي "لقد انتهى دوره هنا، لا أرى انك حزينه؟ اليس هو صديقك" اجبت بسرعه "صديقي انتهى دوره." لقد ضحك! ضحك بصخب وقال "احببتك! انتي تفهمين القواعد بسرعه!"

طلب من اهم وافضل الاعضاء هناك تدريبي على الحتيال،غسيل الاموال،القتل، انتحال الشخصيه،اختراق الحسابات الالكترونيه وكل شيء يكرهه القانون ويمكن ان يدخلني الجحيم، على كل حال مرت الايام واصبحت واحد من اهم الاعضاء بأقل من ستة اشهر
استطعت تزوير ثلاث اتفاقات تعادل(3.5) مليون دولار! انتحلت شخصيات مهمه واخترقت بعض الانظمه ايضا لاعداء المافيا وجعلتهم يخسرون مايقارب مليونين دولاد وكان هذا رائعًا انا اتعلم بسرعه.

كنت ارفض مهمات القتل واخبرتهم باني اريد لضحيتي الاوله ان تكون مميزه ، كهديه لي ولاني الشخص الاول الذي يفعل هذا برقم قياسي اعطاني الرئيس عددا من الاشخاص حتى ينفذو ما اريده كحراس شخصيين، لكن كان لدي مخططات اكبر كنت اريد ان اكون الرئيسه الخاص بهذه المافيا، فخطتي الاوله كانت اغراء ذاك الرئيس.

لم اكن اعاني من مشكله بذلك لان وجهي لديه ملامح حاده قويه لكن كنت اشعر انه يفضل الذكاء على الجمال فكنت اتوقع ان علي ان ابذل كل مافي وسعي حتى انال اعجابه، لكن ذاك الارعن لم استغرق اكثر من ثلاث اشهر! كان سهل جدًا ها هو الان واقع بحبي وبشده استخدمت عليه اكثر من 12 خدعه بعلم النفس قرأتها من كتب عمتي سابقًا كنت اتوقع انه سينتبه لي لكنه غبي جدًا ، لا اعرف اذا كان السبب بجمالي او ذكائي او الخدع النفسيه التي جربتها عليه لكني نجحت وهذا المهم.

Eva to evilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن