pt5

1.2K 56 38
                                    

شعر جيمين ان جونغكوك يغلبه النعاس بسبب ارهاقه الشديد ...

"هااي جونغكوك لماذا لا تذهب النوم ، يبدوا عليك التعب ، اذهب وارتاح الان" قال جيمين

"حسنا هيونغ تصبح على خير " قال جونغكوك وتفاجئ جيمين من كلمة هيونغ ...

" جونغكوك كم عمرك لتناديني بالهيونغ " سأل جيمين

" انا في الثامنه والعشرين من عمري واعرف انك بالثلاثين من عمرك ، وانت قلت اننا الان اصدقاء لذالك ناديتك بالهوينغ ، اذا كنت لاترغب بذلك لن اقولها مجددا" قال جونغكوك

" جيمين لا لا انا فقط اسأل ،و بالمناسبه انا ايضا احببتها " قال جيمين مبتسماً ...

" اذا تصبح على خير هيونغ"قال جونغكوك

" تصبح انت ايضا على خير جونغكوكا " قال جيمين ..

دخل جونغكوك لغرفته ، وهو حقا ليس قادر على النوم ، بسبب الكوابيس المخيفة بشان حريق منزله التي تلحق به

في منتصف الليل صرخ جونغكوك بسبب كابوساً مفذع ومخيف له، والذي كان عن عائلته تحترق داخل المنزل ، هو حقا سوف يجن الان ، كاد ان يبكي ويضرب بيديه ع الحائط ، ولكنه تذكر انه ليس في منزله ، انها في منزل جيمين ولا يريد ان يزعجه ...

جيمين كان سمع صراخه بالفعل لان الغرف مجاوره لبعضها ، وذهب اليه مسرعاً، دخل اللى غرفته ووجد وجهه يتعرق كثيرا ويبدوا عليه التوتر والتعب ...

" ما بك جونغكوك" قال جيمين

"لا يوجد شيء هيونغ ، فقط كوابيس تلحق بي بسبب الحريق" قال جونغكوك ...

" اذا اهدأ جونغكوك ، وحاول انت تنام لترتاح ، لديك بالفعل الكثير من العمل بالغد ، واذا أردت اي شئ تعال لغرفتي هي بجانبك " قال جيمين ، هو خائف على جونغكوك ، ولكنه لا يعرف ماذا يفعل له ...

"حسنا هيونغ سأحاول ، تصبح علي خير" قال جونغكوك ، ابتسم جيمين ثم اغلق باب غرفة جونغكوك وذهب هو ايضا لكي ينام ....

ولكن جونغكوك لم ينام ، لان الكوابيس ظلت تلاحقه طول الليل .....

________________________________________

في الصباح ....

استيقظ جيمين في الساعه الثامنه ، وتذكر انه جلب جونغكوك الي منزله ، وذهب ليوقظه لكي يستعد لذهاب للعمل ...

جونغكوك بالفعل كان مستيقظ ليذهب لشراء الملابس التى يحتاجها ، لانه لم يعد يملك اي شئ غير سيارته التي مازالت في التصليح ....

دخل جيمين لغرفة جونغكوك وقال " اذا انت كنت تنوى الذهاب للعمل بمفردك "

قال جونغكوك " انا كنت ذاهب لشراء بعض الملابس ، ومن ثم سوف اتوجهه للعمل ، لذالك لم ارد ايقاظك"

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن