fifth ،،

185 0 0
                                    

جينا : لا يوجد اي داعي !

جونكوك: كفاكي ثرثره هيا الي السياره !!

جينا : حسنا (بتجاهل)..

اتجه جونكوك و چينا الي السياره بعد خروجهم من المنزل وركبوا السياره وانطلق جونكوك الي مدرست جينا.....

كانت جينا شارده في نافذه السياره تنظر للطريق !!!....

ولاكنها بدأت تتذكر البارحه .....

Jenna thinking 🍓

عندما دخلت الي حضنه شعرت أنني بأمان شعرت أنني لا اخاف من اي شئ وسأكون اشجع فتاه صغيره في العالم...لاكنني لم أكن أعرف أنه يتواعد .... عندما قالها شعرت أن قلبي قد وقع .....وعندما صفعني شعرت أن قلبي يرتجف لماذا هو يعاملني هكذا ؟؟  .هل معقول أن يحبني  ويتركها ؟؟؟ هذا مستحيل .... لا داعي بأن أفكر في اشياء خياليه لا استطيع تحقيقها .... يجب أن اتقبل الحقيقه أنني لن اجد احد يحبني من قلبه ابدا .......انا وحيده ....

وأثناء كل هذه الأفكار التي تشاور جينا بدأت جينا تنزل الدموع من أعينها بدون وعي.....

كان جونكوك يعطي كل انتباهه للطريق لاكنه نظر لها ووجد هذه الدموع تتجول علي وجهها البرئ.......

لاحظت جينا أن جونكوك يراقبها /ينظر لها / وبدأت تمسح دموعها بسرعه !!.....

جونكوك: ماذا هناك ؟

جينا : لا شيء

جونكوك: لا اريد ان اسألك كثيرا جاوبي (بصراخ وغضب)

جينا: أخبرتك لا شئ...عيني فقط تؤلمني من الهواء الطلق .

جونكوك: اه اعرف انكي تكذبين لانك عاهره !!!!

لم ترد جينا علي كلام جونكوك........

جونكوك: انتي لستي مثل البقيه انتي عاهره خائنه لا يهمها اي شئ كل ما تستطيع فعله هو الكذب!!!!!!

بدأت جينا تضغط علي أسنانها وتمسك دموعها ولاكنها لم تستطع كبح غضبها أو بالأحرى حزنها ثم قالت :

انت لا تتدخل في حياتي .. فأنا عانيت كثيره عكسك انت تملك كل شيء تحتاجه  وتعرف انا لست عاهره بل انا فتاه مهذبه لست مثل العاهرات المقظزات الذين كنت تعرفهم قبلي ... وتعرف إذا كان أبي هنا كان سيحميني منك لاكنه رحل (قالت اخر جمله ببكاء حقيقي)

...ثم ضمت ركبتيها وكتفيها واغرقت رأسها داخلهم وبدأت تبكي بشكل حزين يظهر حزنها !!!

كان جونكوك متفاجأ من شجاعه هذه الصغيره فكان يظن أنها مثل كل الفتيات لاكنه وجدها مختلفه ....

وصل جونكوك الي المدرسه .....

فتحت جينا الباب وخرجت بدون أن تودع جونكوك....

شرد جونكوك قليلا في السياره وبدأ يفكر كيف فعل كل هذا مع جينا فهي لم تفعل له أي شيء وبدأ يفكر في والدها وكيف هي تحبه وتحتاجه .....

ذهب جونكوك الي تاي وحكي له عن كل شئ حصل !!!!!!

تايهونج: اممم حقا انني أشفق عليها !!

جونكوك: اعرف ....

تاي : لقد فهمت يجب أن تكون انت مكان والدها البديل عنه يجب أن تحبها وان لا تضربها وان تعطيها الاهتمام الذي فقدته في طفولتها !!!!!!

جونكوك: اوحاول لاكنها تغضبني !!!!

تاي : يجب أن تسيطر علي غضبك !!!!!

جونكوك: لا اعرف ...

ولاكن قاطع حديثهم صوت رنين هاتف جونكوك!!!!/جينا /

جونكوك: مرحبا حبيبتي ..

جينا : لا انها أنا جينا !!!

جونكوك: اعرف ...

جينا : لقد انتهي اليوم الدراسي....

جونكوك: سأتتي اليك ابقي مكانك !!!

جينا : حسنا ....

أقفلت الخط ...

تايهونج: انت دائما قاصي !!!

جونكوك: ماذا ؟؟ انا جيون جونكوك هذه هي طريقتي هل فهمت يا ايها الغبي ؟؟؟

تايهونج : لا اريد ان نبدأ مشاجره الان هيا اذهب هههه

جونكوك: ههه حسنا ....

ترك جونكوك تايهونج وانطلق الي جينا ليوصلها لانها انتهت .....

وصل جونكوك وبدأ يبحث عن جينا ....لاكنه وجدها تتكلم مع شاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نزل جونكوك من السياره وتوجهه لجينا وابعد الشاب بقوه وسحبها من يدها بقوه .....

الشاب: من انت ابتعد عنها

جونكوك: نظر جونكوك إليها وأعطاه لكمه جعلته يطير

الشاب : اسف سيد جيون اسف !!!!!

جونكوك: ايها الرجال اهتموا به ....

الرجال : حاضر سيدي ...

جينا : اتركوا انه لطيف ....

جونكوك: اصمتيي (بصراخ عالي للغايه )؛

سحبها جونكوك واوقعها في الاريكه التي في السياره ..

وركب هو أيضا وانطلق الي القصر ......

كان الطريق هاديء للغايه لم تتكلم فيه جينا ابدا .....

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن