🌃 ninght

88 2 1
                                    

استيقظت من نومي فجأه بدون سبب ....

بدأت أفرك اعيني بلطف و ببطء.. لاكني وجدت امي جالسه علي المقعد ، تنظر لي بإبتسامه مخيفه .....

جيسو: صباح الخير امي ...

الام : صباح الخير.....

جيسو : اين ابي الم يستيقظ بعد ؟؟؟

الام : لا لقد سافر ..

جيسو : سافر ؟؟ الي اين ؟؟ ( بإستهزاء )

الام : لا اعرف اتصل بي وقال إن لديه عمل في فرنسا ..

جيسو : هل انتي متأكده ؟

الام : /نهضت سريعا بأعين واسعه/ هل كنتي مستيقظه البارحه فجرا ؟؟

جيسو : ماذا ؟ لا ابدا انا لا استيقظ في الليل ابدا ( بتوتر )

الام : حسنا .جيد... هيا ارتدي ملابسك واذهبي الي المدرسه.....

جيسو : حسنا ...

خرجت هذه الساحره الشريره من الغرفه ... وبدأت انا اتذكر ما رأيته البارحه .. فكلما اتذكر هذا المنظر يرتجف جسدي من الخوف والحزن.....

فهناك البعض الذين لا يملكون اب والذين ايضا يملكون اب لا يحبهم ...لاكني لست مثل اي واحده منهم ....انا رأيت ابي يقتل امام عيني .....

كان ابي وأمي يعيشون حياه سعيده يملأها الفرح والسرور ....لاكن لسوء الحظ ماتت امي ذاك الوقت ...وتزوج ابي بعدها هذه السيده ...التي جعلت حياتي كابوس ....

أخرجت كل هذه الاحزان من رأسي ثم دخلت الي المرحاض ...وتحممت ...و ارتديت ملابسي وحضرت حقيبتي و مشت شعري ....ثم نزلت الي الاسفل عند هذه السيده .....

الام : هيا حضري الفطور !!!

جيسو : حسنا ..

بدأت أحضر الطعام في هدوء بينما هي كانت تتكلم في هاتفها ...كنت اعرف انها شريره لاكني احبها واتعامل معها وكأنها امي ودائما اقدم الاحترام لها ....

بعد ربع ساعه ...

جيسو : امي !! لقد انتهيت هيا لنتناول الإفطار ...

الام : هيا .....

جيسو : امي !!!

الام : ماذا ؟؟؟

جيسو : لماذا اشعر انني وحيده ؟؟

الام : لا اعرف ما دخلي انا ؟؟؟

جيسو: اقصد لقد رحل ابي هل تعديني أن تقدمي لي بعض الحنان الزائد لي ؟؟؟

الام : سأذهب لدي مكالمه مهمه كفاكي ثرثره وهيا اخرجي الي المدرسه ...

ذهبت تلك السيده لتلعب في هاتفها ....وكانت انا أضع رأسي علي الطاوله وانزل الدموع بهدوء ....

قررت أن انهض بعدها واغسل وجهي وارتدي حقيبتي ثم انطلقت الي المدرسه بسرعه .....

كنت لحسن حظي املك اصدقاء رائعين ..

روزي و ليسا وجيني ...

وصلت الي المدرسه اخيرا.....

روزي : جيسو!!

جيسو : مرحبا يا رفاق....

جيني : اهلا بكي هيا تعالي لقد اشتقنا لكي للغايه !!!

جيسو : وانا ( بحزن )

ليسا : ماذا هناك ؟؟؟

حكيت لصديقاتي هذه المأساه التي حصلت البارحه لابي وكان تعليقهم هو شكل اوه ......

ليسا : هذا لا يعقل اخبري الشرطه !!!

جيني : كيف فعلت هذا ؟؟

روزي : كيف حالك بعدما رأيت هذا المنظر امام عينك ؟؟؟

جيسو : كل هذه الأسئلة التي تسألونها لا استطيع الاجابه عليها الآن لانني لا اعرفها ؟؟؟. وانتي ليسا هل تظنين أنني عندما افعل هذا سأعيد ابي ؟؟

وأثناء كل هذه الكلمات بدأت هذه الدموع تنزل علي وجهي مجددا .....

لاكن عندما لاحظت صديقاتي الأمر ...اسرعوا وعانقوني ووقتها شعرت بالقوه والسعاده بأن هناك أحد مازال معي في هذه الحياه ومازال يحبني ايضا.....

انتهينا من شرح كل شيء لهم ثم بعدها ذهبنا الي الصف وبدأنا نأخذ الحصص والدراسات ....انا وصديقاتي ....في المدرسه مع بعضنا في صف واحد ....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن