ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة فاسدة الفصل 21: لا يهم ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للفصل الأخير من حيوان الإمبراطور شاوباو الأليف: إدمان الزوجة!نظرت إليهم يون شي ببرود، وانخفض الدفء في قلبها قليلاً.
لم تفهم مدى كره Liang Xiuqin لها.
رش حمض الكبريتيك على وجه الألم المتآكل، وكانت ترتجف من الكراهية عندما تذكرته الآن!
ولكن على الرغم من ذلك، لا يزال يتعين عليها العودة إلى منزل يون.
فقط عندما تعود إلى عائلة يون وتستعيد هويتها كعائلة ملكة جمال يون، يمكنها الانتقام للحياة الأخيرة!
"العم... أنا جائع!"
قاطع Yun Xi الشجار بين الاثنين في الوقت المناسب، وعاد إليه Liang Weimin مع أثر الذنب على وجهه.
عندما تشاجر حول هذا الموضوع أمام الطفل، كان في حيرة من أمره أيضًا من قبل تشين ليكسوي!
"يون شي، عمي، سأعطيك شيئًا لتأكله! سيأخذك العم إلى المدينة بعد تناول الطعام."
نظرًا لأن Liang Weimin لم يكن عنيدًا بعد، كان Chen Lixue قلقًا وصرخ في حلقه ——
"ليانغ ويمين، أنت مجنون! هل ستموت حقًا أو تموت من أجل هذه العاهرة الصغيرة؟! إذا أعيدت شينيي، فيجب عليها أن تسعى للموت! هل تريد أن ترى ابنتك تموت؟"
توقف Liang Weimin مؤقتًا، وعرفت ابنته أن Xinyi كانت دائمًا غرورًا.
حتى لو أخبرتها أنها سوف ترى عمتها في كيوتو، فلن تتمكن من رفع رأسها.
لكن اليوم، عرف كل فرد في القرية أن تشين ليكسوي طلبت منها أن تحل محل يونكسي. إذا أعادها للتو من كيوتو، فسيتعين عليها أن تفكر في الأمر.
نظرًا لتردده، أراد تشين ليكسوي صب الزيت على النار واستمر في التهديد: "أحذرك، إذا تجرأت على إعادة هذا الصغير **** إلى كيوتو، فسوف أطلقك!"
كان Liang Weimin محرجًا من كلا الطرفين. كانت إحداهما ابنة والأخرى ابنة أخت. بغض النظر عمن كان، فإنه سوف يؤذي الآخر.
"يون شي..." كان ليانغ ويمين مليئًا بالذنب وأدار رأسه لينظر إلى يون شي، غير قادر على اتخاذ قراره.
في طريق العودة، كان يون شي يتوقع أن يكون هذا هو الحال. وعلى الرغم من أن ضعف عمها خيب آمالها، إلا أنها لم تكن حزينة للغاية.
بعد كل شيء، في هذه العائلة، فهي غريبة بعد كل شيء.
"عمي، لا تحتاج أن ترسلني، لقد كبرت وأستطيع أن أعود بنفسي".
"لكن... أنت طفل، كيوتو على بعد آلاف الأميال..."
اتخذ تشين ليكسوي قراره بعدم السماح لـ Yun Xi بالذهاب، وسحب Liang Weimin بعيدًا، وحدق في Yun Xi بكل فخر، وكانت عيناه مليئتين بالتهديدات.
أنت تقرأ
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة وفاسدة
Romanceملخص الرواية : هناك ثلاثة أشياء جيدة في Master Mu: الرماية الجيدة، والمهارات الجيدة، والزوجات الصالحات! كما يعلم الجميع في كيوتو، فإن Yun Xi هو حيوان Mu Fei Chi الأليف ذو الأصابع الناعمة والقلب الناعم. ومن رأى من يحسد فمن يحسده ومن يؤذيه. بمجرد ول...