--اليوم 1--
5 مساءً ، بعد التدريب.
أثناء وقوف ثوما في مكتب أياتو ، تدفقت شمس الظهيرة المتأخرة عبر النافذة، وألقت ضوءًا ذهبيًا على الجدران الخشبية ، المنزل الضخم لعشيرة كاميساتو المرموقة ، كان توما يحمل البوبا الخاصة بسيده بينما ينتظر أمره لإعطائه إياها
نظرًا لأن توما يدرك جيدًا حب السيد الخاص به لمشروبات البوبا ، فقد وجد العذر المثالي ليعطيه مشروبًا مشبوهًا. مشروبات مصنوعا خصيصا بيَدي توما ، حيث كان يقوم بصياغة جرعة تدعى بجرعة حب لمدة أسبوع، وشعر بالثقة لتقديمها اخيرا اليوم حيت أن أغلب الخدم غير موجودون في المنزل ، و حتى اياكا ذهبت برفقة لومين إلى المدينة ، فقد كانت فرصته اليوم للحصول على مبتغاه ، لقد كان توما مجرد رجل آخر بالنسبة لسيده اياتو ، و كان يعلم هذا جيدا أنه لن يكون لديه أي فرص مع سيده بالحكم برمتبتهم الاجتماعية المختلفة . ربما ستساعده هذه الجرعة في جعله ينظر إليه بقصد أكثر رومانسية من مجرد علاقة سيد و خادم ؟ مع الرغم من وجود الكتير من الاحتمالات الخطرة قرر توما منح هذه التجربة فرصة بغض النضر عن ما قد يحدت .
"أوه؟ مشروب البوبا جديد الذي أخبرتني عنه ؟"
تحدثت اياتو بابتسامة طفيفة بينما يكمل أعماله على المكتب ، و عينيه لازالت على الأوراق أمامه ، و بدون تردد، قبل الشراب وأخذ رشفة منه على الفور ومع ذلك، بمجرد دخول السائل إلى نظامه، يمكن أن يشعر أياتو بجسده يزداد سخونة، مثل شرارة كهربائية تسري في عروقه. أمسك صدره للحظة قبل أن ينظر إلى توما بابتسامة غريبة على وجهه.توما في نفسه : لقد تغير شيء ما. هل نجحت الجرعة؟
"سيدي.." تمتم ثوما وهو يمسك يد اياتو محاولًا معرفة ما إذا كان بخير بينما يحاول أن يتظاهر ب البرائة لإبعاد الشك عنه ، أنه قد قام بتخدير سيده . بينما كان يشعر اياتو بموجة من الحرارة تتدفق في جسده بينما يمسك ثوما بيديه، و لمسهما له تؤدي فقط إلى تكثيف الرغبة التي تتدفق من خلاله بسبب العقار . عقله يتسابق مع الأفكار والعواطف المتضاربة. شيء ما .. كان هناك شيء خاطئ بالتأكيد، لكنه لم يستطع أن ينكر الانجذاب الساحق الذي يشعر به الآن تجاه خادمه.
متجاهلاً الشعور المزعج بالشك، يميل اياتو أقرب إلى ثوما، صوته عميق ومليء بمزيج من الرغبة والارتباك. "ثوما... ماذا فعلت لي ؟" سأل بهدوء أشبه إلى الهمس وعيناه مثبتتان على أعين الاشقر بقربه ، ولكن بدلاً من انتظار الإجابة، تسيطر الرغبة على جسد اياتو . حيت قام بلف ذراعه حول خصر ثوما بينما يقربه اليه حتى قامت أجسادهما بالضغط معًا. لقد جعلته جرعة الشهوة في البوبا خاصته جريئًا.. ومسيطرًا حتى.
أنت تقرأ
( -My-loyal Servent-
Romanceهل من الممكن أن تقوم بتسميم سيدك للحصول على مبتغاك و جعله يقع بحبك؟ كانت هذه الفكرة تحوم في عقل توما في أغلب الأوقات و هو يختلس النضر على سيده اياتو ... ولاكن عندما استجمع توما شجاعته الكافية اكتشف ان العقار الذي قام بصنعه دو اثار جانبية .. فبدلا م...