افقنا صباحاََ للافطار انا وكفاح... لكننا وجدنا المنزل في حالة فوضي... والجميع ينظرون للتلفاز..
اصيبوا برعب حال مشاهدتي....
نزلت السلم وخلفي كفاح
والدي ووالدتي حاولا شغلي... لكن
نظرت انا... حاول والدي منعي وشغلي عن التلفاز...
لكني شاهدت... شهقت برعب.....
كان الخبر بالخط العريض
#السياسي المعروف المرشح لمنصب وزير المالية... ادهم الناصر ياخذ فتاة قريبتة من سهرة رومانسية مع رجل الاعمال المعروف جمال سعيد ويقوم بضربة... والتعدي علية امام الكاميرات...
شعرت بقدمي لاتقويان علي حملي....
اللعنه.... اللعنه... مالذي يحدث... معي.... مالذي يحدث
اسرع الجميع الي
امي كانت تصيح-رنا.... حبيبتي... رنا...
وابي
-رنا... انت بخير..
كنت
اشعر انني في حلم بل كابوس اللعنه... اللعنه.... بكيت.... وبكيت ضمني بابا لصدرة-اهدئي ياحبيبتي.... اهدئي...
صاحت سهيلة
-شخص مافعل ذلك متعمداََ ليدمر ادهم....
صحت بغضب
-وماذا عني انا يا سهيلة شخص ما دمر سمعتي.....؟
صاحت سهيلة...
-انت غبية... رنا انت نقطة ضعف ادهم وشخص ما ضربة بك انت.. واذا اردت انقاذ الوضع يمكنك ذلك.... حينها لن يكون الامر سياسي معروف يعتدي علي رجل اعمل لانه ضربة بسبب سهرة رومانسية معها سوف ننقذ الوضع ننقذ سمعتك وننقذ كذلك ادهم...
بان يكون الخبر... السياسي المعروف ينقذ زوجتة بعد ان تم خطفها.... من رجل مريض...
-لن اتزوج رنا هكذا حتي انقذ نفسي... لا اريد الوزارة ولتذهب للجحيم.
هكذا قال ادهم....
كنت صامتة صاحت سهيلة...
-بل سوف تتزوجها لتنقذ سمعتها قبل نفسك فكر في الامر ادهم دع عواطفك بعيداََ تزوجها زواج أبيض وانفصلا بعد هدوء الاوضاع.....
قال بابا
-سهيلة علي حق.... تزوجا لننهي هذا الامر لدينا الكثير من الاعداء سوف يحاولون الصيد في هذة المياة العكرة... وبعد ذلك انفصلا لو لم ينجح زواجكم
نظر ادهم. نحوي.... كأنه يطلب رايي...
صمت كلانا يبدو ان الامر حقيقي َ... يبدو ان هذا هو الحل....