Victory

370 25 40
                                    


🔸و مهما اختلفت الطرق، في النهايه سيكون لنا ملتقي🔸

🟣🟩🟣🟩🟣🟩🟣

تحتضن خصر زوجها بشكل قوي و هو لم يقل عنها من ناحيه المشاعر أو قوه العناق هو أيضا.
/ لقد توقف عقلي عندما اخبرني جاكلين انك لن تستطيع المجئ و تطلب حضوري.

جسده نزل أكثر و رفعها من علي الارض ثم توجه ناحيه السرير، جلس بشكل هادئ و لم يترك جسدها و لو للحظه.
/ لقد انتصرنا جيمين، اقتلعت رأس اخي بسيفي و انهيت هذه الحرب التي لم أكن سبب بها.

همهمت علي حديثه و ظلت ساكنه، تنعم بهذه اللحظات التي تمنتها و ايضا حلمت بتحقيقها.
لم يستمر هذا السكون لأن الامبراطور تحدث.
/ هنالك مفاجأه في انتظارك ايضا.

رفعت جيمين رأسها بشكل حائر و لم تلبث مشاعرها لأن الامبراطور فور انتهاء حديثه صفق و هذا جعل اثنان يدخلان الخيمه.

صدمه، مشاعر قويه ضربت صدر الملكه جعلتها تقف مكانها تنظر ناحيه الامبراطور و الي الطرف الآخر.

أقبل ناحيتها الشاب و فورا اخذها في أحضانه تحت نظرات الامبراطور الهادئه.
/ جيمين، اشتقت لك_ لكي كثيرا، لم اكن أتوقع أن يتغير حالك بهذا الشكل.

احتضنت الملكه الشاب هي أيضا و لاول مره تشعر بكل هذه الألفه و الحنين.
/ اخي جين، اشتقت اليك.

مر بعض الوقت و الاثنان يتحدثان في مواضيع مختلفه و خلال هذه الفتره حكت الملكه لاخاها كيف اصبحت الملكه و كيف تقبلت مصيرها و اصبحت انثي بشكل كامل الان.
/ سعيد بهذه الخطوه، استشعر الهدوء و السكينه منكي الان.
ملكه جيمين، كم يليق بكي اللقب.

مر الوقت بشكل أكثر من سلس و خلال ذلك لم يكن الامبراطور متوفر بسبب كثره الاجتماعات التي يجب أن يقوم بها.

/ سيتم تعمير المباني مره اخري و اريد من كل رجل قادر أن يعمل من خلال انشطه سنقوم نحن بتوفيرها، بالنسبه للشباب سيتم ضمهم الي الجيش بأجور مرتفعه و لا يقلق أحدكم لقد زال البأس الان و انتم بأمان.

أنتهت كلمات الامبراطور نحو رعيته و لم يظل ساكن في مكانه حتي يتلقي التهليل و الحفاوه من الجمهور، لأن هنالك حديث أهم يجب أن يخوضه مع كبار القيادات و مساعده.

داخل خيمه الاجتماعات يجلس و البقيه حوله علي شكل حلقه مغلقه.
/ لا اريد اي هواده أو بطء، من اليوم سيتم البدأ في بناء قطاع سكني كامل لكل من السكان و الجنود الذين سيتم تركهم هنا لأعمال البناء و حراسه الاراضي، جنرال اول سيتولي هذا الأمر.
اما من ناحيه الأسواق و توصيل التجاره الي الاراضي هنا ستكون من مسؤوليه جنرال اول، لا اريد بقعه فارغه من البضائع.

🔸 Utopia 🔸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن