____جآذبيتگ مـهلگه_____
قرآءه مـمـتعه // 。^‿^。
. .
. .
. .
. .__________________
تنظر من شباك غرفتها هذه عادتها التي لم تتركها منذ صغرها تناظر تساقط الثلج بهدوء جلي .
تراقب كل من هب ودب يروقها الهدوء في حياتها بشده هي من ذاك النوع الذي يحب الهدوء والسلام الموسيقى والرسم المطر والبحر هذه كانت اشياء تحبها بشده .
لكن ليس بمجرد انها تحب الهدوء هذا يعني انها ليس صاخبة هى مرحة ولطيفة ولو رأيتها لعلمت أنها ألطف مخلوق في هذا العالم .
عاطفية بطريقة مضحكة هي تبكي عندما يحدث للبطل شي تبكي وكانه حبيبها ليس كما انه مجرد تمثيل لكن من يعلم ما تخفيه الايام قد تنقلب حياتها الهادئة في ليله وضحاها .
تعيش لوحدها والداها متوفيان منذ أن كانت في الخامسه لقد مره على وفاتهما خمسة عشر عاما نعم هي في العشرين من عمرها قبل أن تبلغ السن القانونية كانت مع جدتها في بوسان وكان معها أخها الذي يكبرها باربع سنوات واختها أكبر منها بسنه ونصف .
بعد بلوغها إتخذت قرار أنها ستعمل لكي لا تضغط على الجديين لقد إقتنعا بعد عناء هي الأن في سيول منذ سنتين لديها جسد ممشوق يصلح لكونها عارضة لقد عرض عليها الكثيرين ان تصبح عارضة بمبالغ طائله لكنها رفضت ذالك قطعاً .
هي الان تعمل مديره لشركه تصميم أثاث لانها بارعة في الرسم تبتكر إبداعات تزهل باقي الشركات المنافسة هي حقا وفي مدة قصيرة أصبح أسم شركتها الاول في تصنيع الاثاث هي نفسها لم تتوقع ذالك .
إستيقظت صباحا على صوت جرس الباب ذهبت لتفتحه وهي تحادث نفسها بتذمر طفولي .
" مـن هذآ آلذي يقرع فوق رأسـي مـنذ آلصـبآح ألآ يعرفون أوقآت آلزيآرة"
فتحت البآب لتعرف مـن هو مـفسـد نومـهآ لآگنهآ لم تعرفه .
ناظرني بذهول كوني مستيقظة من النوم في هذا الوقت وشعري مبعثر وبملابس نومي وانا التي ظننت ان الوقت باكر يبدو أن الساعة الأن الواحدة ظهراً آبتسـمـت له بخفة بمـجرد رؤيته لبتسـآمـتهآ قآل في نفسـه.
أنت تقرأ
𝑺𝑬𝑽𝑬𝑵 𝑲𝑰𝑺𝑺𝑬𝑺//𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊
Misteri / Thriller❗️SEXY ❗️ رجل تركع له النساء فقط ليعطيهن نظره يمتلك كاريزما طاغية متكامل من كل النواحي لكن قد ولدت من تزلز كيانها جاعلة إياه متيم بها بعد أن كان يعدها مجرد فتاة لأفراغ شهواته : • ...