مين يونغي العمر 12,000 حاكم مملكة الثعالب ولد من ام امريكيه واب كوري ، لديه قوة خاصة لا يعلم بها الا اصدقائه ( لطيف ، بارد قليلا ، ذكي ، عصبي ، يحب اصدقائه كثيرا )
بارك جيمين العمر 11,000 صديق يونغي منذ زمن و يعتبره اخيه الاكبر ، توفيا والدا جيمين فأخذه مين اب يونغي صديق بارك اب جيمين و اعتنى فيه لكي لا يفقد احساس العائله ( لطيف ، شجاع ، جريئ ، مرح ، يحب اصدقائه ويعتبرهم عائلته ، يحب الاعمال الخطره ، لديه قوة الملاكمة الحره )
كريس براون العمر 11,008 صديق يونغي وجيمين ولد كريس من اب امريكي و ام إسبانيه ، يحب جوليا لكنه لا يفصح عن مشاعره ( غيور ، لطيف ، جدي كثيرا ، طفولي ، يحب اصدقائه ، لديه قوة حمل الاشياء الثقيله بواسطة التحرك الذهني )
مايكا كورس العمر 11,008 الفتاة الاكبر بينهم و الباردة ايضا ولدت مايكا من ام ايطاليا واب إيطالي ، لم تجرب قط الحب لانها تعتقد انه سخيف ومضيع للوقت ( قوية ، شجاعة ، باردة للغاية ، تدافع عن اصدقائها إذ اصابهم مكروه ، لديها قوة تجعلها تتمكن من إيجاد دخيل في المملكة )
جوليا روبرتس العمر 10,000 الفتاة الاصغر والالطف بينهم و المفضله لدا الجميع خاصة كريس ، ولدت من ام كورية واب ياباني ( لطيفة ، لديها جمال يشبه بين الجمال الكوري والياباني ، جريئة ، لاتحب المشاجرات، تحب اصدقائها ، لديها قوة الشفاء )
مين يونغي هو حاكم مملكة الثعالب وهو الملك السابع لهذا العهد فهو يحافظ على مملكة بمساعدة اصدقائه الاربعة جيمين جوليا كريس مايكا و الذين حاربوا برفقة يونغي المملكة ولا زلالو الى يومنا هذا يحاربون من اجل السلام والطمأنينة لشعب المملكة .
" نتعاهد ..
نحن ..
المحاربين الخمس ..
لحماية هذه المملكة من الشر ،
و تحل لسكانها الطمأنينة التامة والراحة "" اتعهد ..
انا .. بارك جيمين ،
إن احمي هذه المملكة بكل ما وسعي ..
لأجعلها مكاناً للراحة و عدم الخوف "" اتعهد ..
انا .. كريس براون ،
إن احمي هذه المملكة بكل ما وسعي ..
لأجعلها مكاناً للراحة وعدم الخوف "" اتعهد ..
انا .. جوليا روبرتس ،
إن احمي هذه المملكة بكل ما وسعي ..
لأجعلها مكاناً للراحة و عدم الخوف "" اتعهد ..
انا .. مايكا كورس ،
إن احمي هذه المملكة بكل ما وسعي ..
لأجعلها مكاناً للراحة و عدم الخوف "" اتعهد ..
انا .. مين يونغي ،
إن احمي هذه المملكة بكل ما وسعي ..
لأجعلها مكاناً للراحة و عدم الخوف "
أنت تقرأ
𝐒𝐇𝐀𝐃𝐎𝐖 / الظـِلُ
Paranormal"لاَ يُمـكِنكَ الهـُروبَ.. أينمَـا ذَهبتُ.. أنـا أنـت، أنـت أنـا."