⁰⁶ ❄︎ فـي بعـضِ الأحيـان يـولـدُ الحُـبَ من العـدَم ❄︎

1.4K 124 50
                                    

⁰⁶
sᴏᴍᴇᴛɪᴍᴇs ʟᴏᴠᴇ ɪs ʙᴏʀɴ ᴏᴜᴛ ᴏғ ɴᴏᴡʜᴇʀᴇ.
فـي بعـضِ الأحيـان يـولـدُ الحُـبَ من العـدَم.

فـي بعـضِ الأحيـان يـولـدُ الحُـبَ من العـدَم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

    ❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎❄︎   

"بويونج .. هل تأخرت؟". قلتُ لاهثًا لشدةِ إرهاقي، رفعَت الصغيرة رأسها ونظرَت لي من أسفلِ شعرها المُبعثر، عيناها الزُمرُديه زادت بريقًا مع أشعةِ الشمس وهذا ما أعطاها لونًا أكثرَ غرابه ولكنهُ جميل للحد الذي لم أدرك بهِ أنني كنتُ أُحدقُ بها بفاهٍ مفتوح.

"أوه بام .. لقد كانَ برِفقتك". قالت لتُقاطعَ تأمُلي في حباتِ زُمُرُدَ عينيها، فنظرتُ إلى يدي وإبتسمتُ قائلاً. "إذًا هو يُدعى بام صحيح؟، من أينَ حصلتي على ذلكَ الإسم الرائع؟". قلتُ ساخِرًا لأن الفتاة أزالت حرفًا واحد من إسمِ والدهُ وصنعَت لهُ إسمًا مُشابه، إنها حقًا شيئًا ما.

قفزَ الجرو من بينَ يدي إلى أحضانِ بويونج التي لاتزال ترتدي مِعطفي، هذا الشعور يُداعبُ قلبي ليدفعَ بالدماءِ إلى وجنتي، لم أشعُر يومًا بأنني سعيدٌ هكذا من قبل.

لما هي ؟

لما من بينِ جميع من قابلتهُم بويونج هي الوحيدة القادرة على خَلقِ هذا الشُعور بداخلي، شُعور الإكتفاء.

"سنذهَب؟". سألت بويونج وأومأتُ أنا قبلَ أن أمُدَ لها يَدي لتُمسِكَها، لكن سُرعان ما لاحظتُ أنها لا ترتدي حذاء. "أينَ حذائُكِ؟".

"لا أحتاجُه".

"أخبريني أنكِ تمزحينَ معي؟". قلتُ بدهشة لأنخفضَ إلى مُستواها وأُوبخُها برفق. "عليكِ أن ترتدي حذاءً من أجل أن لا تتاذى أقدامكِ".

"ولكن بامي لا يرتدي حذاء، وجروهُ بام أيضًا". أجابتني لأبتسمُ على لطافتها رُغمًا عني. "هذا لأنهُم جِراء، أنتِ إنسانة وعليكِ إرتداءَ حذاء".

"ولكني لا أريد".

أمسكتُ أكتافها الصغيرة فنظرَت لي بحبَتيّ الزُمُرُدَ خاصتَها مُجددًا. "هيا بــو أنتِ لن تذهبي هكذا، من أجلي إذهبي وإرتدي حذاءً".

BLACK COAT √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن