حالما اردت الامتثال لأمره فتح باب غرفته بقسوة، لأوسع عيناي بصدمه والذي فتح الباب لم يكن اقل اندهاشا مني.
-ماذا تفعلين هنا!!
اردفت ميني بعينان متوسعه عدساتها تكاد تخرج من حلقاتها لم تكن اقل اندهاشا مني، ماذا تفعل هنا انا اعلم كونها على مقربه من السيد جيون ولاكن لا اعلم ما هيئه علاقتهم!
-ا.. اناــ
-اذهبي من هنا ميني سآتي بعد قليل.
استقام مقاطعا لكلامي وحينها قبل اغلاقها للباب اردفت.
-ان كان يهمكما ف ليو آتا معي انه بغرفه الجلوس.
أغلقت الباب بعد ذهابها بينما كنت اقف بتصنم، العنه ليو ماذا يفعل هنا لا يجب عليه معرفه بانني عاهره والده مطلقا.
-ليو لا يجب ان يعلم انني هنا ارجوك افعل شي.
ذهبت ناحيه وقوفه يعدل قميصه بعينان دامعه لينظر لي بهدوء اهو لا يبالي ام ماذا، حين أراد تخطيي والذهاب امسكت معصمه دون ان انبس ببنت شفه، اخفض عيناه ليدي التي تمسك معصمه ليعيد رفعها لعيناي رفع يده فاصلها عن يدي ليضعها فوق راسي ربت قليلا على راسي قبل ذهابه.
-لا تقلقي كل شي بخير.
العنه هل هذا ذات العين الذي كان معي قبل قليلا، هل هو بخير التفت لي قبل اغلاقه للباب ليردف بابتسامه جانبيه مغريه.
-عزيزتي اغلقي فاهك ام تنتظرين قضيبي ليأتي ليغلقه؟
-العنـ..
-حسنا هو لن يتغير مطلقا لا يزال لعين.
jungkook pov
حسنا مجي ميني الي هنا دون اخباري كان مفاجئا نوعا ما ووجود ليو معها من الرغم ان ليو لا ياتي الى هنا مطلقا كان اكثر تفاجئا!
خرجت تاركا تلك التي يكاد فكها يصل للأرض مقاطعا متعتي للذهاب لرويه ما يريده العرهرة.
وكما في العادة هاهما يكادان يقتلان بعضهما.
-اذن ماذا تفعلان هنا؟
حالما أصبحت بمجال رويتهما وكما في العادة انحنا ليو لي ليردف بخفوت.
أنت تقرأ
jungkook My enemy
Художественная прозаيعتقد انها السبب في وفاه والدته بينما تعتقد انه سبب وفاه عائلتها . . . . . . . . .