☾9☽

42 7 0
                                    

استيقظت الصباح افطرت وذهبت لموقع المافيا لان كان لدينا عملية ابتزاز لاحد اشهر الشركات وعمليه تهريب مخدرات، كنت اتلصق بالرئيس طوال اليوم ولكنه ارسلني لانه ظن اني مريضه، الهذه الدرجه كنت جافه معه؟

عرض علي ليو ان يوصلني ووافقت ركبت من الخلف كنت افكر ان عند عودتي علي قتل عمتي جعلتها تعيش كل هذا الوقت حتى يبقى لديها ذره امل ولو بسيطه بانها ستعيش ، قطعت افكاري اغنيه قام بتشغيلها ليو كنت ساغضب حتمًا لكن استوقفتني كلمات الاغنيه
كلماتها كانت كالتالي:
-
"Girl, tell me what you're doing on the other side And tell, just tell me what you're doing with that other guy"
"يافتاه اخبريني ماذا تفعلين على الجانب الاخر، فقط اخبيريني ماذا تفعلين مع رجل اخر؟"
-
نظرت له وكان هو بالاساس ينظر لي وصنعنا تواصل بصريًا طويلًا، انا توترت!! انا حقًا توترت من نظراته ونظرت بعيدًا، شعرت ان الاغنيه يقصدني بها فاعطيت سمعي وتركيزي كله لكلمات الاغنيه.
-
"And what hell are we? Tell me weren't just friends
This doesn't make much sense,no"
"ماذا كنا بحق الجحيم اخبريني اننا لم نكن فقط اصدقاء، هذا لايبدو منطقيا،لا"
-
"اطفىء تلك الاغنيه قبل ان احرقك بالجحيم" ثم اطفئ الاغنيه وعاد للتركيز بالطريق، وكان شيئا لم يحصل
كان ينتظر مني رده فعل مني ولكني بقيت صامته بدون نطق اي حرف.

نزلت من السياره ودخلت المنزل كان واقف ينتظر مني ايه كلمه  لكني تجاهلته ودخلت المنزل.
غيرت ملابسي و لعبت قليلًا مع نجمه كنت افكر كيف انها هديه لي من الكون وهي اجمل ما حصلت عليه بحياتي بعد لـ..
تذكرت! الحقيرة تلك لا تزال حية  وغدا يكون يوم ميلاد حبيبها الارعن ،ساعطيه هديه مميزه!

*البارت القادم يحتوي على العنف*
نزلت للطابق السفلي ونظرت لها كانت حالتها مثيره للشفقه ولكني لم اشفق عليها"هل تريدين ان ترتاحي من هذا"    "نعم ارجوك"     "اذًا قولي ما كنتي تجبريني على قوله"  "ماذا؟"   "انتي تعرفين!" كانت متردده تحاول ترتيب الكلمات اما انا فكنت اختار السلاح الافضل لقتلها ، اما هي كانت لا تزال تفكر بالكلام "اذا؟" "انا اشكرك ايڤا شكرا على لطفك وسماحك لي باشياء كان عليكِ حرماني منها انتي تحسنين لي جدا"

ابتسمت بسخريه "كنت اعلم ان كبريائك لم يكن يسمح لك بقول لي سيدتي فضلتي كبريائك على حياتك هذا خياركِ انتي" طَرقت بالسلاح على الطاولة حتى اشعرها بالخوف،فارتجفت ثم قالت بسرعه "انا اشكرك سيدتي شكرا على لطفك وسماحك لي باشياء كان عليكِ حرماني منها انتي تحسنين لي جدا" وبدأت تكررها مرارًا وتكرارًا ، توقفت عن الطرق بالسلاح وفتحت الباب واغلقته حتى تعتقد اني خرجت من القبو ،تركتها فتره وها انا ذا ادخل السيف برقبتها!

Eva to evilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن