مهنتك حسب برجك

40 15 57
                                    


مساء الانناس على اجدع واجمل ناس
دلوقتى هقولكم المهنه المناسبة ليك حسب شهر ميلادك
وهووووووب نبدأ بسم الله

1-برج الحمل:

هو أول برج من الأبراج الإثنى عشر ، و تمر الشمس من برج الحمل من 21 مارس إلى 19 أبريل.

و هو من الأبراج النارية ، و يتميز صاحب برج الحمل بالنشاط والحماسة فهو محب للحركة بشكل كبير، كما أن له كاريزما النجوم ، و يعشق روح المنافسة ، كذلك يتمتع بالشخصية القيادية سواء في العمل أو القيادة الفكرية لشئ معين يؤمن به ، كما أنه ناجح جدا في الرياضة ، فَيناسبه المهن الرياضية بكل ما تشتمل عليه ، وكذلك تناسبه مهنة "الممثل" ، ويكون ناجح جدا في مهنة "الضابط في الجيش" أو "الشرطة" لحبه للقيادة.

2-برج الثور:

هو البرج الثاني من الأبراج الإثنى عشر ، وتمر الشمس في برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو.

برج الثور يتميز بكثير من الصفات ، لذلك سنجد أن هناك وظائف كثيرة تناسبه ، حيث تتمتع شخصية برج الثور بحبها للأمور الحسابية بشكل كبير لذلك نجد أن الوظائف المناسبة له هي التي تتعلق بالأمور المصرفية مثل "المحاسب" و تلك التي تتعلق بوضع الميزانيات لأنه يعرف جيدا كيفية تحقيق الأرباح ، كما ان صاحب برج الثور محب للطبخ فيمكن أن تليق بهم وظيفة "الطباخ"

3-برج الجوزاء:

هو البرج الثالث من الأبراج الإثنى عشر ، وتمر الشمس من برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو.

يعتبر أصحاب برج الجوزاء هم من أذكى الشخصيات ، فيتميز صاحب برج الجوزاء بالتفكير المنطقي و العاقل لمختلف الأمور ، كما أن له خبرة كبيرة في التواصل مع الاخرين و له قدرة على الإقناع بشكل كبير ، كذلك صاحب الجوازء محب للتكنولوجيا ، لذلك فإن الوظائف الملائمة له قد تكون في العلاقات العامة ، والصحافة والمبيعات.

4-برج السرطان:

هو البرج الرابع من الأبراج الإثنى عشر ، وتمر الشمس في برج السرطان من 22 يونيو الى 22 يوليو.

صاحب برج السرطان من أكثر الشخصيات الحنونة المعطاءة التي يمكن أن تقابلها ، فإن المهن المناسبة لهذا البرج يمكن أن تكون في في التمريض و الطب و المحاماة وذلك لحبهم مساعدة الأخرين وكذلك يكونوا بارعين في الشِعر لأن احساسهم مرهف بشكل كبير.

5-برج الأسد:

هو البرج الخامس من الأبراج الإثنى عشر، وتمر الشمس في برج الأسد من 23 يوليو الى 22 أغسطس.

لخبطة متابعين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن