-يتبعها للمنزل و يجدها وافقة تحدق في العديد من الحلوى ليقترب منها-
ايزانا: ماذا بك افزعتيني لما تحدقين في الحلوى هكذا.
لانا: انضر كل هذه الحلوى بخمسة ين ، و كل واحدة افضل من الاخرى، ماذا اختار!
؟؟: خديهم كلهم ما المشكلة؟
-تلفت لانا و ايزانا لمصدر الصوت-
ايزانا بغضب: ما الذي تفعله هنا.
مايكي: جئت لارى ماذا تريد الجميلة.
لانا-تمسك ذراع ايزانا- : هل حقا يمكنني احدهم كلهم؟
ايزانا : اخرسي انتي تعرفين ما هي القواعد.مايكي: لماذا تصرخ عليها ما الذي فعلته؟
ايزانا: ليس من شانك.
مايكي : بل من شاني.-يربت على راس لانا- ما رايك ان نذهب و نتغدى في مطعم يعجبك.
لانا: حقا! -تلتفت لايزانا- ما رايك ان نذهب معه لذلك المطعم الذي ذهبنا له اخر مرة.
ايزانا ببرود: كما تريدين.
مايكي: ما اسم ذلك المطعم؟
لانا: اضن """""".
مايكي: ماذا؟ انه رخيص للغاية، سحقا ايزانا انت لا تطعمها جيدا، سنذهب لواحد اخر اغلى منها.
ايزانا: انتبه للسانك او ستجد نفسك تحت الارض.
مايكي: اوه هل تضن انك اخفتني ؟
لانا بصراخ: توقفوا عن الشجار دعونا نذهب و فقط، و انت مايكي لا تقل هكذا لايزاني فهو يعتني بي جيدا ، و الان هيا بنا فانا جائعة.
-تسريع الاحداث-:
في المطعم:
لانا: ارجوك ارجوك اقسم انني سافعل اي شيءٍ تريده و لكن ارجوك دعني اخد هذا.
ايزانا: اخر مرة فعلتي هذا قد مرضتي!
مايكي: اذ مرضت ستاخد الدواء و اصبح بخير لماذا اكبر المواضيع.
ايزانا: اهتم فقط بشان التياكي خاصتك.
لانا: و لكني ما زلت جائعة و ايضا جميع الاشخاص ياخدون حلوى بعد الغداء .
ايزانا: يمكننا شراء ما تريدين اكله و لكن لن تاكليه الان لان الطعام لم يهضم بعد و هذا سيجعل معدتك و امعائك مريضة.
لانا: همم حسنا اريد موتشي و مشروب ماتشا.
ايزانا: حسنا يمكنكي تنوالها بعد ساعتين.
لانا بتثائب: لا اطيق الانتضار.ايزانا-يجرها لحضنه- : هيا لنعود للمنزل حان وقت قيلولتك.
مايكي: لما تعاملها و كانها طفلة.
ايزانا: انها بالفعل طفلة لا تعرف مصلحتها او كيفية الاعتناء بنفسها.
لانا: هيي لا تبالغ!
مايكي: ايزانا لانا اسمعا.......
يتبع....
+20⭐️✨
أنت تقرأ
Lovers _izana
Fantasyلانا: توقف عن هذا تبدو مثل المجنون! ايزانا: مجنون بكي كليا صغيرتي. _________________________ لانا ببكاء: لماذا قتلته. ايزانا: لقد اقترب من ممتلكاتي و يبدو انكي ستعاقبين ايضا حلوتي. _________________________ لانا بضحك : انت مهووس بي. ايزانا : مهووس ب...