⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵⏜
𝐋𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐒𝐭𝐚𝐫
⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶⏝د-" Y/n! تعالي إلى الأسفل أريد أن أخبرك المزيد عن
بلو لوك!" ناداكِ يويتشي بحماس وأنت تضحكين وتجرين على الدرج.كنت سعيدة جدًا لأن ايساغي وافق على البقاء في منزلك لفترة قصيرة بعد تحريره من السجن المسمى بلو لوك.
ركضت إلى غرفة المعيشة حيث كان إيساغي وقفزت على الأريكة وارتاحيت بالبطانيات.
كانت الفكرة الأصلية هي أنكم ستشاهدون فيلمًا لكن إيساغي أراد أن يخبرك بكل شيء عن بلو لوك.
حتى يتمكن الفيلم من الانتظار قليلاً. "حسنًا! أين توقفت عند؟ .." تمتم بينما كان يحاول التفكير.
"أوه نعم! كان فريقنا يواجه شخصًا يُدعى إيتوشي رين، وهو في الواقع قريب لَـــّ
إيتوشي ساي!في البداية، كنت منتبهة جدًا لحديثه، ولكن بعد مرور بضع ساعات، شعرت أنك تشعرين بالنعاس.
لقد بذلت قصارى جهدك للبقاء مستيقظة وأومأت برأسك لشرحه، ولكن بعد 10 دقائق من القيام بذلك، لم تعودين قادرة على تحمل الأمر أكثر.
"أوه واو يويتشي... هذا يبدو رائعًا جدًا." تمتمت بينما لمعت عيناه وأجاب بـ "أنا أعرف !" يمد ذراعه بإثارة لما قلتيه للتو، لكنه شعر بعد ذلك بثقل يقع عليه.
لقد نمت بالخطأ على صدر ايساغي، وجلس هناك متجمدًا لمدة دقيقة أو نحو ذلك. صحيح أنه كان معجبًا بك كثيرًا قبل الذهاب إلى بلو لوك وكان يفتقدك كثيرًا.
لكن الآن عندما رآك عن قرب بوجهك النائم، كان قلبه ينبض بشدة لدرجة أنه كان يخشى أن يوقظك. شعرك الذي كان أشعثًا قليلاً، وأنفاسك المتساوية جعلته يهدأ قليلاً. قام بسحب البطانية التي كنت تستخدميها وغطى بها كتفيك بخفة، خائفًا من إيقاظك.
أنت تقرأ
𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵❀ʙʟᴜᴇ ʟᴏᴄᴋ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Azione⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐁𝐥𝐮𝐞 𝐋𝐨𝐜𝐤 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶. ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ︶꒷꒦︶ ꒦꒷꒷꒦ ︶꒷꒦꒷︶