☾10☽

40 7 0
                                    

عند عودتي بقليل قام الاحمق بالتبليغ علي، جائني اتصال من الرئيس او المدعوا بحبيبي يُخبرني ان رئيس قسم الشرطه منعهم من القدوم لي، وبدأ يسألني اذا عليه قتل الدكتور لكني رفضت باصرار وطلبت منه ان يترك اعدائي لي ولا يتدخل تفهمني بدون مناقشه، احيانا اشعر بالشفقه عليه لانه يطيعني ويعتقد اني احبه، اليس هذا شيء محزن؟

لكني اضع نفسي ومصلحتي اولا تاليها مشاعري، لكني سأقتله قريبًا لذا علي توفير مشاعر الحزن بعد اقتلاع قلبه لاني لا احب التَبذِير.

صباح اليوم التالي اتصل علي ليو وطلب مني النزول لأن لديه شيئا مهم لي، ومنذ متى يُملي المساعد على رئيسه الاوامر! لكني سأتغاضى هذه المره لاسباب شخصية......؟ نزلت للاسفل وكان يستند على السيارة ويخفي شيئا خلف ظهره تقدمت منه متسأله ماذا يريد.

قلت"اذًا؟" "اذًا؟ الا يوجد ترحيب او صباح الخير او شيئا من هذا القبيل؟" "هل انتَ متعود على هذه الاشياء مني؟" "اوه صحيح انتي ايڤا ارثر ويليام كنت على وشك النسيان وانتي بهذه الملابس" نظرت لملابسي وكانت اول مره يراني ارتدي ملابس ورديه كيف لي ان انسى تغيير ملابسي اعني لماذا انا لا اسمح لاحد برؤيتي بهذه الملابس؟؟

رددت بسرعة "ليو اللفاظك انا هنا لست صديقتك" هل كنت لطيفه جدًا؟ هل علي الاطلاق على رجله مره اخرى؟ انا خائفه ان يعتقد ان لدي.. مشاعر؟ هل علي قتله للتخلص منها؟

يالهي انه يبتسم لماذ؟ هل قلت شيئًا خاطئا تبا لك ليو، قال "حسنا انا اسف اسف" اخرج يديه من خلف ظهره وكان يحمل باقه من وردتي المفضله! وردة ^LILY OF THE VELLAY^ صرخت "واه! هل هذه لي؟ اعني حقًا انها تبدو رائعه كيف عرفت انها وردتي المفضله؟ شكلها يبدو لطيييف" "هل كل رده الفعل هذا بسبب باقه؟ هل علي احضار واحدة لك كل يوم؟ لم ارى هذا الجانب منك قطّ"

نظرت له لم افهم بدايتًا ماذا كان يقصد، ثم استوعبت ردة فعلي الطفولية، نظرت بعيدًا لاني انحرجت بسبب تصرفي اعني بحقكم انها اول باقي ورد تاتيني بحياتي!وهي حقًا مميزه وردتي المفضله من قِبل شخص انا...اعتبره مساعدي؟

Eva to evilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن