لم أكن متفاجئه لأنني نمت مثل االلعنه التامه في تلك الليلة .
كان بإمكاني إلقاء اللوم على القهوة التي تناولتها بعد العشاء - لم أكن عادة أشرب الكافيين في فترة ما بعد الظهر أو بعد ذلك لأنها جعلتني أشعر بالصدمة ، وكنت بحاجة إلى كل الطاقة التي كنت أحتاجها لأستمر في بقية يومي - لكن ذلك لم يكن خطأ القهوة.
لقد كانت أمي والمدربه لي لكن في الغالب أمي.
لكن هذا ما سيحدث عندما تلقي بقنبلة عليّ كان يجب أن أراها قادمة ، لكنني لم أفعل منذ متى تمكنت من تخبئة شيء ما عليها ، ولماذا كنت أتوقع أنني سأكون قادرة على فعل ذلك الآن؟
عندما جاءت لتجلس بجانبي على الأريكة بعد أن غادر أخي وزوجه ، وهي تظع ذراعها على كتفي ، علمت دون أدنى شك ، أنني لم أخفي عنها شي
كنا حنونين جدًا في عائلتي ... إذا كان بإمكانك الاتصال بإعطاء بعضنا البعض كدمات ، وأوتاد ، ولعب مقالب المودة ... لكننا لم نكن من النوع الذي يعانق ويقبل باستمرار ، إلا إذا احتاجه أحدفي المرة الأخيرة التي عانقت فيها أخي الأكبر بشكل عشوائي ، سألني عما إذا كنت سأذهب إلى السجن أو سأحتضر .
لذلك في تلك الليلة ، عندما عانقتني أمي على جانبها على الأريكة وضغطت على ركبتي ، قبلت أنني ارتكبت نفس الخطأ الذي ارتكبه معظم الناس معها: لقد قللت من شأنها
عرفني إخوتي وأخواتي جيدًا ، كما عرفني الآخرون المهمون أيضًا - لم أكن بهذا التعقيد - لكن لم يعرفني أحد بالطريقة التي عرفتها أمي.
كانت أختي روبي قريبة ، لكنها لم تكن بمستواها كنت أشك في أن يكون أي شخص على الإطلاق.
قالت ، "أخبريني ما الخطأ يا غرامبي" ، وهي تناديني باللقب الذي أعطته لي عندما كنت في الرابعة من عمري .
"لقد كنتي هادئه جدا الليلة."
قلت: "أمي ، لقد تحدثت نصف العشاء" ، وعينا متدربتان على إعادة عرض "الألغاز غير المحلولة" على التلفزيون ، وهزت رأسي ، دون أن أثق بنفسي في أن أنظر إليها في وجهها وأحتفظ بمعضلتي لنفسأراحت رأسها على رأسي بعد أن وضعت كأسًا من النبيذ الأحمر بالحجم الطبيعي على طاولة القهوة ، وسقطت فوقي إلى حد كبير ، كما كانت تتوقع مني أن أرفعها .
"نعم ، لأخيك وجيمس بالكاد قلتي لي ثلاث كلمات أنتي لم تخبرني حتى بما حدث في اجتماعكِ هل تعتقدي أنني لا أعرف متى حدث شيء معك
" اتهمت ، بدت مهينة.
كانت معي هناك .ضغطت أمي على كتفي مرة أخرى "فقط لأنني لم أقل أي شيء أمام جوجو و جيمس لا يعني أنني لم ألاحظ ذلك .
" أعطتني ضغطًا إضافيًا قبل أن أتهمس مثل زحف كامل
"أنا أعرف كل شيء."
أنت تقرأ
From lukov with love
Rastgeleby Mariana zapata إذا طلب شخص ما من جازمين سانتوس أن تصف السنوات القليلة الماضية من حياتها بكلمة واحدة ، فستكون بالتأكيد مكونة من أربعة أحرف. بعد سبعة عشر عامًا - وعدد لا يحصى من العظام المكسورة والوعود المكسورة - تعرف أن فرصتها للتنافس في التزلج...