الفصل الثالث و الخمسون

680 35 0
                                    

ايفانا

دائما ما يتساءل المرء عن جميع من حوله ، هل يستحقون ثقته ام لا خوفا من الغدر .. و هناك من تتطاول معه الأمور لدرجة أنهم يفقدون صوابهم ، دائما ما يفكرون متي اقرب فرصه حتي يتخلي عنهم الجميع و يصدقون هذا يقولون في بال أمرهم أنه بعض الوقت و سيظهر الجميع حقيقته و لذلك دائما ما يستعدون لتلك اللحظة ..

اي فعل او حروف تجعل رؤوسهم تذهب الي أعمق محيط للتفكير و دائما ما يفكرون ما ورائها ، و علي الأغلب يفكرون من الناحية السلبية فقط و أن ذلك الفعل كان نتيجة تصرف سلبي ليس ايجابي .. مما يضعهم في حيره من امرهم .. ك

ماذا يجب ان افعل الان؟

و هناك العكس تماما عن أولئك الأشخاص ، و انا شخصيا احب ان ادعوهم بالاغبياء و لا تسال لماذا لانك عندما تتعامل معاهم ستدرك تماما ما اعنيه.

_....._....._....._

نظرت الي امامي لبعض الوقت و انا أحاول جمع جميع الخيوط بداخل ذهني و هي واقفه امامي تنظر الي بغرابة و في يديها ذلك القلب الذي ينزل منه الدماء.

" ايفانا اسرعي في الوقوف لان استطيع انقاذك دائما " قالت بتذمر و هي تمد يديها الي ، نظرت ببعض التوتر ليديها و لكنني استجمعت شجاعتي و اخذت بيديها.

" كنت ابحث عنكِ .. اين كنتي " أخبرتها و انا اركض و اتحاشي تلك الكائنات ، تلك التي كانت منذ قليل لم تكن ليندا انا متاكده .. لم اراها شرسه هكذا قط.

"هل ترين ان هذا وقته الان " قالت و هي تسرع في الركض بطريقة لم افهمها حقا .. نحن علي عتاد الموتي ان لم نتصرف بشكل صحيح و هي تركض بطريقة بهلوانية؟

تجاهلت الامر الافضل انني وجدتها او هي من وجدتني لا تفرق و الان نحن معا لذلك سنحاول الهرب من فظاعه ذلك المكان اولا ثم ساطرح الاسئله.

" دعينا نتجه الي الغابه هذا افضل " قلت و انا اضرب أحدي تلك الكائنات و تقريبا حسه السمع اصبحت منعدمه بسبب ذلك تلك القذائف ، علي ما يبدو ان الجنود و الحراس ادركوا الوضع و اصبحوا يساعدون عامة الشعب و يقاتلون أولئك الحشرات القذره .. كيف اتوا الي عنها؟

أعني اعلم نفوذ المجلس عاليه و لكن كيف لم ينتبه أحد ان هناك شيء خلف الكواليس ، الوضع سيء حقا و لا يمكنني شرحه باي كلمات ، لان الوصف لن يوصف بشاعه ما اراه امامي الان .. هذا اشنع شيء تراه عيني الي الان ، من الجيد حقا تواجد الحراس للمساعدة حتي يقل شعور الندم هذا ، بدات بالدخول الي تلك الغابه حسنا دعونا نقول رماد الغابه لأن هذه لم تعد غابة علي الاطلاق و الاكثر ان الرائحه لا تطاق حقا .. رائحه ذلك الشجر و الاعشاب المحروقه.

" دعينا ندخل الي الداخل قليل ربما الضرر قليل بالداخل " قالت ليندا بهدوء و انا نظرت لها و اومئت متفقه و انا اسلع نتيجة ذلك الدخان الأسود الفظيع.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن