صوت صامت

38 1 0
                                    


PART 1__________Silent voice

ツ«ツ«ツ«ツ«ツ«ツ«ツ«ツ«

أمسكت بالمنشفة لأنظر للأطباق التي عليا مسحها ، لقد تعبت من العمل طوال النهار ، أعلم أن حديثي هذا لن يجدي لكن مالذي سأفعله ، فأنا بالنهاية خادمة هنا أتبع القواعدة التي تملى علي .....

كانت هناك مجموعة من الخادمات تتوسطهم أكثر خادمة أكرهها بهذا القصر ، إنها الشقراء سوهي ...

دائما ماتملي أكاذيبها على الخادمات و هن يصدقهن بكل بساطة ، أنا أشفق على عقولهن .

_أتدركن أنني رأيت جونغكوك بالملهى ليلة البارحة

توقفت عن مسح الأطباق فسيرة السيد جيون لفتت إنتباهي ، لكن لماذا ذكرت إسمه دون رسمية لو سمعتها السيدة بارك لجعلت من لحمها طعام لكلب السيد جيون .

_أووه ، يا إلاهي كم كان وسيم ،أتعلمن أنه بقي يحدق بي ولم يبعد عيناه عني ، فكما تعلمن أنني جميلة للغاية

لم أستطع أن أكبح إبتساكتي ، عن أي جمال و نظرات ، هو لم ينظر لأي خادمة منا حتى تقول أن كان يحدق بها ، السيد جيون معروف بتكبره على الخدم خصوصا مع الجدد مثلي .

_تقدمت فتاة إليه كانت ستقبله ، لكنني أمسكتها من شعرها ثم بدأت بضرببها ، لن أسمح بعاهرة مثلها أن تلمسح حتى شعرة من زوجي المستقبلي

ز وجي المستقبلي؟!!...هذه تعيش بأحلام نهايتها تنظيف المراحيض بالقصر ..

بدأن الفتيات بتهنأتها على شجاعتها ، و كل منهن أصبحت تلتسق بسوهي من أجل أن تصبح صديقتها و يكون لها نصيب بالجلوس في هذا القصر ليس بصفة خادمة بل بصديقة زوجة سيد المكان ، كم هذا ساذج ...

أكملت عملي فقصص تلك سوهي كلها أكاذب من أجل أنت تعيش و تعيش رفيقاتها الغبيات في حلم سينتهي اليوم او غذا .

ولسرعتي بالتنظيف و إبتلال الصحون إنزلق من يدي صحنا مصدرا صوت إنكساره القوي ، لفت إنتباه جميع من بالمطبخ ...

نظرت للفتيات لأنزل لمستوى الأرض و أبدأ بجمع أشلاء الصحن ...

_ستيلا يبدوا أن يدكِ توقفت عن العمل كفمكِ

رمشت ببطء شديد أستوعب كلامها ، زاد إحراج حينما بدأن الفتيات بالضحك على كلامها ، ستبدأ من جديد .

رأيتها تتقدم نحوي و تنزل لمستواي ، بقينا نحدق بعيون بعضنا لتبتسم لي ثم تضرب جبيني بقوة .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 08, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Silent voiceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن