تغـير قـدري و تغير معه أمنياتي إني أتـوق و بالشدة أن أتوقف عن هـدفي و أحـوم نحـوها نحوى ميرابيل أن أعترف لها و ننتهي لكن الحياة رغم كل تضحيـات لا تشـبع مثل لهيب النـار ذاك.
ها انا ذا أنظر إليها من بعيد تحاول هي و كايو تعلم أكثر من كتاب أفيشانتي على كلٍ أنا لا افتخر بنفسي لكن ما تفعله هي جاهدة نحوه سيذهب سٌدًا ما دامها لم تـتقبل مـاضيها فأنـا في الأخير من يكـون ضعـفٌهـا.
أنا جـيون ملـك الماضي قوتي أن أجذب طاقة حزنك من جديد أن تعيش لحظات نزيفك و حماقتكَ حتى ندمك و دمـارك مرتين...المـرة الأولى أتت من الحـياة و المرة الثانية مـني مـا لم تتعلم درسك.
لكل قـوة نقطـة ضعف لكن كل من يسمع بقـوة المـاضي لا يفكر سوى في كيف يهرب من رؤيـتي او... لأكـن صريحًا يهرب لِيتجنبٌ غـضبي.
أنا مٌـرتاح البـال كوني لا أخاف من نقطـة ضعفي لأن معـظم الناس يقاتلون من أجل نسيـانِ مـاضيهم عوضًا عن محـاولة طرح أسألةٍ لنفسه لإيجـاد أجوبة صحـيحة يتقـبل بِـها مـاضيه حتى لا يتكرر لـه.
لكـن...
أنا أريـد من مـيرابيل أن تكـون نقطـة ضعفي
♪♪♪
عـلى حين غـرة جالسٌ أونـو يطرق أصابعـه على طـاولة يحـدق إتجـاه الباب ربمـا ينتظر هـوسوك أو..
"مـيرابيل أنا أنتظرٌ مـيرابيل هـيون إنـك تٌـفكر بصـوت عـالٍ"
أفرج أونو بينما كان هيون يبلع ريقه من شدة خجله"أسف سيـدي..إذا مضى شهر على ذهاب ميرابيل إلى متى سننتـظر؟"
تراجـع أونو الى خلف حيث جلس على كُرسيهِ ناظرا نحـوه
"هذه ستكون آخر ليلة لميرابيل مع جونكوك فهي لم تترك لي خيـارًا آخر""ماذا! هل سـوف تسـتعملٌ طاقة الورود لكن أنت تعرف ما مدى خطورتها يمكن لمالكـها أن يمـوت لو استخدمت ضد ملك بغير إرادته و ميرابيل في الأخير صاحبة قوة سابعة"
"فكرتٌ ماليا لكن ما باليد حيلة عِـشت حيوات سابقة بدونها كان قلبي يتقطع كلما نظرت لكلاهم و هذا آخر أمل لي فإن عشتٌ نعيش معا و إن مٌتْ نتقاسم الكـفن"
أنت تقرأ
THE KING OF THE PAST
Fantasy_مـاذا لـو كـانت لـديك قـوه خـارقـة و نقـطة ضـعفك مـاضيـك -ماذا لو أصبت بلعنة الفراق جعلـت منك في المتـاهه للـبحث عـن نصفـك ~جـيون جـونكوك ~ميرابيـل