فـ1ـصل

1.5K 113 89
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
> مائة من الرسائل المستقبلية <
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...: حسنا يا أطفال، إصطفوا جميعا حان وقت المناداة

صفقت بيديها مع إبتسامة مشرقة على وجهها، تلك الآنسة الجميلة المحبة للأطفال التي تعمل حاليا كمسؤولة عن أطفال الحضانة و معلمة لهم.

ركض الأطفال جميعا بحذر و إصطفوا في خط أفقي، همهمت قبل أن تبدأ بذكر الأسماء من القائمة، في كل مرة تذكر إسم أحدهم كانوا يرفعون أياديهم عاليا و يعلمونها بوجودهم.

المعلمة : مِيازاكي شيروكو

تبع ذلك الصمت.

المعلمة : شيرو-تشان؟

رفعت عينيها عن القائمة و نظرت للأطفال واحدا تلو الآخر و هم بدورهم كانوا ينظرون لبعضهم بحثا عنها.

المعلمة : ماذا أليست هنا؟

وضعت القائمة جانبا و بدأت البحث في أرجاء الغرفة، كانت متأكدة أنها سمعت صوتها عند المدخل و لكنها لم ترها بعد ذلك.

الطفل: ميدوريا ليس هنا أيضا !

أعلم الطفل الجميع لينظروا له و هو يشير لمكان جلوسه المعتاد، بدأت المسؤولة تشعر بالقلق حيالهما و بدأت أفكارها في الذهاب بعيدا.

رفعت عينيها إلى الصغار الذين لاحظوا تعابيرها القلقة و ظلوا يحدقون فيها.

المعلمة : يا أطفالي الصغار يمكنكم البدء في اللعب حتى عودتي

إبتسمت لهم لترى كيف إنطلقوا لأماكن لعبهم و كأنهم أرادوا هذا بشدة، عندما تأكدت أن لا أحد منهم ناقص غير هذان الإثنان شعرت بالقليل من الآمان.

خرجت بهدوء من الغرفة و ذهبت للرواق بحثًا عنهم، أخذها الرواق إلى نهاية مفتوحة تؤدي للفناء الخلفي.

قبل أن تشرع بالبحث فيها سمعت خشخشة خلف الشجيرات و همسات خفيفة.

إيزوكو: لنعد للداخل رجاءً

أمسك إيزوكو بحافة ملابسه بشدة و هو ينظر للأخرى، كان خائفًا من ملاحظتهم لتأخرهم و التسبب في مشكلة.

شيروكو: قليلا فقط و سأحضرها !

الطفلة الصغيرة عصرت نفسها و لسانها في محاولة لتمديد ذراعها أكثر، في نهاية يدها المدودة بشكل يائس حاولت تحريكها أملًا في إقترابها أكثر.

حاولت بجد إمساك الكرة العالقة وسط الشجيرة الشائكة و لكن جسدها لم يساعدها، في جانب آخر شعر إيزوكو بالتوتر أكثر لبقائهم في الخارج لمدة طويلة و تملكته فكرة الذهاب للداخل و تركها.

...: إيزو-تشان ماذا تفعل هنا؟

ظهرت المعلمة خلفه و بالكاد حافظ على نفسه واقفًا، أفزعه ظهور معلمته هنا و لكنه شعر بالأمان أكثر و أشار إلى الطفلة الصغيرة التي تقوم بشيء ما.

خريف الدماء ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن