[12] الشضيه الثاني

125 14 41
                                    

لا تنسون النجمه
---------


كما تخيّل جيمين، لم يُرِه لحيه الحمراء أي جزء من داخل الحصن باستثناء الطريق إلى غرفته الخاصة. وفيما كان يتبع الممرات ذات الإضاءة الخافتة، حاول أن يحفظ بدقة الاتجاهات التي اتخذها الألفا.

عشرون خطوة نحو الشمال حتى دخلوا بناءً كبيرًا بجانب برج تعرض لأضرار عديدة بسبب المدافع. عند المدخل مباشرة صعدوا الدرج. عند التفرع اتجهوا إلى اليسار. ثم إلى اليمين ثم اليسار مرة أخرى حتى وجدوا درجًا آخر.

عندما وصلوا إلى ما بدا أنه الطابق الأخير، تابعوا السير عبر ممر طويل حتى وصلوا إلى آخر باب.

"ظننت أنك ستُريني الحصن، أيها القبطان." علّق الأوميغا بينما كان يخطو داخل الغرفة.

كانت الغرفة واسعة ومضاءة بثريا وُضعت في وسط طاولة، بين زجاجات فارغة وأوراق مبعثرة، وبعض الشمعدانات على طاولتي السرير بجانب سرير ضخم، وعلى أعلى الخزانة، حيث كانت توجد أيضًا صندوق صغير من الخشب، مع مجوهرات وبعض القطع الذهبية المرصعة بالأحجار الكريمة. كانت ستائر خفيفة بألوان الرمال تزين بعض الأبواب المغلقة التي تؤدي إلى شرفة.

لا يزال واقفًا بالقرب من الباب ومعيقًا المرور، كان القرصان العجوز قد خلع معطفه بالفعل، وفتح بعض أزرار قميصه المتسخ، والآن كان يخلع حزامه، بينما كان الأوميغا يتجول في الغرفة.

لاحظ جيمين بعض اللوحات على الجدران تحكي قصة ذلك الحصن. أثناء تتبعه لكل منها، انتبه إلى لوحة على الحائط خلف السرير، تحتوي على قطعة ورق مؤطرة. كان هذا أحد أجزاء الخريطة، حيث كان الأوميغا يرى بوضوح الأحرف الرونية تلمع بألوان فضية.

سرعان ما لفت ضجيج سلسلة بالقرب من الأرفف وبعض الصناديق انتباه جيمين، فشعر بالرعب عندما رأى دزينة من الأوميغا، ذكورًا وإناثًا، مكبلين بالسلاسل إلى الأرض في زاوية الغرفة.

محاولًا التفكير بسرعة في خطة للهرب من قبضة فين، استدار لمواجهته، وما إن فعل ذلك حتى تلقى ضربة قوية على وجهه بظهر يد القرصان ذي اللحية الحمراء. سقط جيمين على الأرض وهو يشعر بالدوار قليلاً، وشعر بألم شديد في فروة رأسه عندما أمسك باربا-رويبا بشعره وسحبه، ليرميه على السرير.

"لدي فكرة أفضل بكثير." ابتسم القرصان، بعينيه الكبيرتين اللتين كانتا تنضحان بالجنون.

بينما كان جيمين يستعيد توازنه من الدوار الخفيف، بدأت رؤيته تتضح تدريجياً وتركز على الألفا فوقه، الذي كان متلهفًا لامتلاكه ويحاول خلع ملابسه. قام باربا-رويبا بتمزيق جزء من ملابسه عند مستوى الترقوة، وحاول جيمين كبح رغبة التقيؤ عندما شعر بالقرصان يستكشف جسده، وتلك اللحية والشعر يخدشان جلده.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 22 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 || BLACK SWAN || 🜊 JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن