[13] مثلث الموت

60 8 4
                                    







لا تنسون النجمه

—————————





🏴‍☠️

بعد بضع ساعات من مغادرة جزيرة نابوكو، كانت السفينة بلاك سوان تبحر ببطء. كانت الطاقم تتجه نحو موقع جديد محتمل حيث يمكن أن يكون الجزء الثالث من "إمبيريوم" موجوداً، على الأقل هذا ما قاله هوسوك.

كان الجميع مرهقين بسبب الأحداث التي وقعت في الجزيرة. اصطحب جونبو تايهيونغ معه لإعادة تزويد السفينة بالإمدادات بينما كانت الطاقم في قلعة "لحيه حمراء"، وخلال ذلك، استغرق بقية القراصنة وقتاً طويلاً حتى تمكنوا من إعادة السفينة إلى البحر، وبالتالي كانوا يستحقون قسطاً من الراحة.

بعد جنازة القراصنة الأربعة الشجعان الذين فقدوا حياتهم انتقاماً من لحيه الحمراء، حيث أُسقِطت جثثهم في البحر، اختار البعض النوم والراحة، بينما بقي آخرون في الطابق السفلي من السفينة، يشربون ويتحدثون.

ساعد سوكجين "أوميغا" في تنظيف دم  لحيه الحمراء من جسده، وبعد ذلك لم يرغب في تركه بمفرده. كان جيمين بخير جسدياً، لكن نفسيته كانت متأثرة بسبب مشاهد القتل العنيفة التي شهدها. بعد ذلك بقليل، توجّه إلى كابينة القبطان، ودون أن يفكر في شيء آخر، استلقى على سريره.

قرر جيون أن يستريح قليلاً، وعندما دخل الكابينة، رأى "أوميغا" مستلقياً على سريره. لم يخبره أبداً بأنه يستطيع البقاء هناك، إذ إن الفراش الصغير المخصص له لا يزال في زاوية الغرفة. كان جيمين مستلقياً بظهره، لكنه علم أن "أوميغا" لم يكن نائماً؛ فقد كان بإمكانه سماع شهيقه وبكائه المكتوم.

لم يكن جيون يعرف ماذا يقول؛ فلم يسبق له أن قام بمواساة أحد من قبل، لذا قرر تركه بسلام. وضع أسلحته جانباً، خلع ملابسه الثقيلة، وصعد إلى السرير، مستلقياً عند الحافة وظهره مواجهاً "أوميغا".

أغلق القبطان عينيه محاولاً تجاهل أصوات الآخر المنخفضة، لكنه فشل في ذلك فشلاً ذريعاً. لم يكن السبب في الصوت الذي يصدره جيمين، بل لأن الأمر أزعجه بطريقة مختلفة، فكان الاستماع إلى بكائه أشبه بالعذاب.

قال جيون بصوت هادئ، رغم خجله: "توقف عن البكاء ونَم."

أجابه جيمين بصوت خافت: "لا أستطيع."

فقال جيون: "لم تكن غلطتك. لقد هاجمك، كنت تدافع عن نفسك فقط."

كان كلاهما يتحدثان وما زالا مستلقيين وظهراهما لبعضهما البعض. بقي جيمين صامتاً لبعض الوقت، ثم اعترف بصوتٍ هامس:

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 || BLACK SWAN || 🜊 JIKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن