بعد مرور اسبوع من احداث الثالث من اغسطس...
تاكي. مايومي:*يمشيان في امان الله*
جانح1:اه انه تاكيميتشي_سينباي!!
جانح2:الشخص الذي اوقف معركة الثالث من اغسطس؟؟ و التي خلفه هي..
جانح1:مايومي_سينباي!! لقد قاتلت بجوار مايكي_ساما و يقال انها قضت على 10 بركلة واحدة*ينحنون لهما*مرحبا.. تاكيميتشي_سينباي!! مايومي_سينباي!!!
تاكي:*يرفع لهم يده كرد للتحية*اوتش.. الجرح يؤلمني..
الجماعة ذول:رائع!!
مايومي:لقد كانوا اربعة و ليس 10..
الجماعة:ايه؟
تاكي:"في غمضة عين.. اصبحت محور حديث الجميع!! "سحقا لا اريد العودة للمستقبل الان!!!
اك:لم يكن علي اضاعة وقتي في انقاذ احمق مثلك..
ماي:اليس كذلك؟؟ وايضا ماهي تلك الملابس التي ترتديها.. اخجل من ان يعرف الناس انني اختك!!
تاكي:انها ملابس رائعة!!
ماي:" سحقا.. انا من قمت باغلب العمل حينها.. ما الذي جره لتلك الشائعات بحق؟؟ "
تاكي:"من الان فصاعدا ستذكرني الناس .. باسطورة الجانحين!!!! "
تاكي:*يفتح باب غرفة المستشفى*مرحبا دراكين_كن كيف حالك؟؟
دراكين:اوي..
تاكي:هاه؟
دراكين:كف عن التصرف كالاحمق!!
تاكي:هيه.. هل اتصرف كالاحمق؟
دراكين:نعم.. من قمة رأسك الى اخمص قدميك.. لا تغتر لتلقيك بعض المديح.. ايها الاحمق!! و اخلع تلك الملابس السخيفة كذلك..
ماي:اخيرا احد ينطق بكلمة الحق..
تاكي:لن تفهم الامر.. معنى ان تكون شخصا غير معروف..
دراكين:هيه؟ لا تتصرف بغرابة..
تاكي:انها المرة الاولى التي يتطلع فيها الناس الي!!! دعني اعش اللحظة ، افهمت؟؟
دراكين:لا ترفع صوتك من اجل شيء تافه كهذا...
تاكي:*يركل الحائط*اللعنة.. يالك من شخص غير مرح.. *تمتمة*
دراكين:اه.. تذكرت*يسحب حقيبة من جانب سريره*خذ.. انها من مايكي.. طلب مني ان اعطيها لك..
تاكي:هيه؟ زي العصابة؟
دراكين:هذا الزي الذي ارتداه مايكي عندما اسس تومان.. يعتبر هذا الزي مهم جدا في تومان
تاكي:لم اعطاني هذا الشيء الثمين؟؟
دراكين:حسنا.. قرار ارتداء هذا الزي من عدمه يعود اليك..
ماي:هذا ليس عدلا*تنفخ خديها*"على الرغم من كل ما فعلته و انني ساعدت اكثر من ذلك الاحمق تاكيميتشي.. لماذا يذهب زي مايكي_كن اليه؟؟ انا اولى به.. الزي الذي ارتداه مايكي_كن شخصيا.. اريده!! "
أنت تقرأ
في عالم طوكيو ريفينجرز|Shadow Queen
Dragosteلم اصدق بإعادة الاحياء ولكن لطالما كانت املي الوحيد هاناجاكي مايومي ديس! ~ مايكي:ماي؟ انا جائع..!