☾14☽

34 6 0
                                    

"لن ابقى هُنا ولا لِلحظه!" صرخت باعلى صوتي، انقلب الوضع لويس كان يحاول تهدأتي و وانا اصرخ، قال احدهم "يا سيده هناك كاميرات محيطه بالمكان نحن فقط نحتاج للتاكد، نأسف ان نقول لك ان الخيار ليس بِيدك" حاولت التنفس لاني شعرت بنفسي ينقطع، لم يكن لدي مشكله بالبقاء بالحجز لكن الدكتور اللعين علي قتله!

استأذن لويس من الشرطه حتى نحظه بمحادثه صغيره على انفراد، قال "ايڤا! سأتكلف بكل شيء هل يمكنك الهدوء؟ سأخرجك باقل من 24 ساعه فقط انتظري، سأحذف مقاطع الفيديو وسأتواصل مع رئيس قسم الشرطه هو صديقي هل انت لا تثقين بي!" الامر ليس وكأني لا اثق لكن لا استطيع اخباره بما فعلت سيغضب، قلت "انا لا اريد، بحقك ماللذي سأفعله هنا لوحدي؟ انا من مافيا واشهر مافيا في بلادنا! هل تريد مني البقاء بالسجن! هذا عار علي وعليك انت بالذات"

"الا تستطيعين اسكات حلقك هذا؟ قُلت لك بأقل من 24ساعه! علي حذف التسجيلات من الكاميرات المحيطه بالمكان ولن تكون بتلك السهوله لا استطيع تهديد حي كامل! بالاضافه الى ان...رئيس قسم بالشرطه لا يرد على اتصالاتي ولا زلنا نبحث عنه!"

حسنًا شكرًا لي لاني شخصيه حشريه! باليوم الذي قررت فعل خير فيه سأحشر هنا بينما يتم تحميل الادله للدكتور.

دخلت الحجز وكان الحجز اسفل مركز الشرطه بمكان مظلم حقًا ومرت اول ساعه وشعرت اني سأفقد صوابي لان الحجز كان فارغ!.

اثناء الحجز دخل لي الشرطي وقال ان هنالك شخص يريد رؤيتي توقعت ان تكون صديقة امي لكن اتضح انه ليو، فَتح له الحارس الباب ودخل، كنت صامته لاني كُنت قد وعدت نفسي ان اللقاء القادم سأتكلم بخصوص مشاعري.

Eva to evilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن