.
.
.
مقدمـــــــــة~
✧・゚: *✧・゚:*
☆
إذن... يفترض بهذه أن تكون مقدمة؟... لا اعلم فقط سأتوكل و أبدء الثرثرة، سأحاول أن أثرثر قليلا فقط.(أعلم بأنه سينتهي بي المطاف ب الفين كلمة... اتمنى فقط ألا يحدث هذا )
.
.الفكرة:
يفترض بهذه القصة أن تحمل بكل فصل قصة قصيرة عن أحد الشخصيات. يمكنكم طلب الشخصية و محتوى القصة عبر إخباري ب الرسائل الخاصة أو التعليق عند أي شابتر(: . يمكنكم مثلا أن تقولوا: "هارو، أكتبي عن العلاقة بينه و بين سينجو من منظورك" و سأفعل ما بوسعي ಥ‿ಥ
(ملاحظة: أرجو من عزيزتي آيري ألا تطلب مني شابتر ل موتشي و ياسو تشي، لأني أكاد أقسم بأنه بالمرة السابقة التي طلبتي بها علق الأمر برأسي و تخيلت قصة نوعا ما.... لذا أتركي إبنتي لحالها(눈‸눈)... )
⚠التحذيرات:
قصصي ستحتوي على الأغلب على: عبارات صريحة أو جريئة قد لا تناسب البعض، محتوى دموي، سايكوباثي، عنف، وصف دقيق، أشياء لا تناسب جميع الأعمار
إن كنت تبحث عن رومانسية و كلام الحب ف آسفة لأني غالبا ما سأذكر أشياء سايكوباثية؟؟ اعني سأخرج الجانب الذي يحتاج طبيب نفسي مني هنا و سنرى ماذا سيحدث. ( متحمسة حد اللعنة لأكتب أشياء سادية و غسيل دماغ و أشياء أخرى~!!( ✧Д✧) YES!! )
لكن هذا لا يعني بأني لن أدرج شابترات عادية، مضحكة، قصص تلامس القلب أو بها رومانسية أبدا، بالعكس سأحاول فقط أن أنوع، فليست الحياة وردية و مليئة بغزل البنات و دمى باربي و أميري الوسيم اللعين الذي سيحبني و ينتظري مهما حدث!!(سيتعين عليكم التعامل مع لعني الكثير الذي أحاول التوقف عنه، لا اعلم كيف بفترة قصيرة تحولت من فتاة تخجل أن تقول"زفت" أمام بناتها إلى فتاة قاموسها بالشتم أسوء من هارو... للأسف لا أمزح... )
إذا كتبت شيئا به رومانسية إعلموا شيئا واحدا... كتبته عندما كنت أعاني من جفاف عاطفي...
ربما أغلب الوقت سأتناول جوانب من حياة الشخصيات التي لم يتناولها واكوي، رغم أنني أشعر بأني سأفسد كل شيء بما أنني لا أجيد التعبير عن المشاعر، أعني أفهم مشاعري أكثر من أي شخص لكن لا أستطيع وصفها و لو قليلا و الآن علي وصف مشاعر شخصيات أخرى؟! أضع نفسي بمأزق حقا...
يتعين علي التوقف عن الثرثرة و التحدث بالمهم فقط....
الشخصيات:
صحيح كدت أنسى! إن كان الشابتر يحتوي على فتاة ما فسأضع لها إسما، أفضل أن يكون مانجيرو الرجل بعلاقتنا و ليس أنا على كتابة (أسمك) أو (y/n)!! (نعم للاسف كتبتهم لأول مرة بحياتي و لأخر مرة.... )
(أحاول منذ وقت طويل تخيل مانجيرو الخاص بي يتصرف كرجل بالعلاقة... لكني لا أستطيع إلا تخيل وجه صغير لطيف أريد أكله)الفصول لن تكون مرتبطة مع بعضها، إلا لو إضطررت أن أقسم إحدى الشابترات.
السرد:
*هذه تعني وجهة نظر الكاتب*
"و هذه حديث الشخص مع نفسه، سيكون مائلا"
- و هذا حديث مسموع، سيكون الخط غير مشبع
(و هذه... على الاغلب ستكون تعليقاتي الساخرة )
مواعيد التنزيل:
ستكون عشوائية و متى ما وجدت فكرة أو وقت. لا أملك وقتا بما أنني مشغولة بعدم فعل شيء غير أن أنظر للسقف و أكتئب، كما أنني أواعد هذه الأيام شخصا يدعى ب"الملل" و بكتابة روايات لن أنشرها أبدا.... كما أن الأوضاع صعبة هنا بسبب الحرب و الكهرباء التي تقطع لأيام و تعود لساعات فقط.
أتمنى أن يكون هذا كل شيء، و إنتهت ثرثرتي!!
ʕ'•ᴥ•'ʔ(إنتهى الأمر ب 495 كلمة و هذا... إنجاز بالحقيقة...)
أنت تقرأ
☆.。.Tσƙɾҽʋ 𝓸𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓼 .。.☆
Short Story*:..。o○ ○o。..:* 📎WELCOME TO: Tσƙɾҽʋ One Shots!! ||قصص قصيرة بمختلف التصنيفات لشخصيات طوكيو ريفينجيرز~🍀|| - يمكنكم طلب فصل لشخصياتكم المفضلة و محتوى الفصل كذلك(≡^∇^≡)🐢🍀~!