الفصل 15 • لاساطير •

5 2 0
                                    

الراويه|

بعد تلك لاحداث المجنونه ، مرت ثلاث ايام و لم يحدث بها شى مهم للغايه سوى ان ماكس اصبحت تتحكم بقوتها افضل و جانيت اصبحت عازمه اكثر على تكفير خطاياها . ولاهم ، اصبح الفريق كامل يثق بجانيت مجددا .

حسنا ، اليوم الرابع انهو...حرب شامله .

ها هم يطاردون دارك لورد سبايك في احد الكواكب و يقاتلون لاليين و اقتربت ماكس و جانيت من سبايك و لحسن الحظ وصل مورتيس هو لاخر معهم .

كان لدى هاؤلاء الثلاثه شريحة واحد تربطهم بي ناقل فوري الى السفينه بما يعني ، انهو اذا ضغط احدهم الزر سينتقلون جميعًا الى السفينه .

هذا ما يفترض به لكنهم لم يدركو ان الناقل لم يكن على السفينه بل سقط من احدهم و اصبح مكانه مجهول .

اشتد القتال بين الاربعه ، كانت ماكس مع مورتيس يقاتلون سبايك عن قرب و جانيت كان تبعد حراسه .

ضهرت بيني بشكلٍ مفاجئ خلف جانيت و حاولت لامساك بها لكن جانيت فعلت السماعات الخاصه بها و أرسلتها بعيدًا عنها .

جانيت : يمنع على الفانز لاقتراب مني بشكل مبالغ فيه ✨

كانت جانيت تحارب بيني  و كان سبايك قريبا من الهزيمه فكان مورتيس و ماكس ثنائي خارق و سريع للغايه .

ارسل سبايك مجموعة شوك في اتجاه ماكس ، ناهيك عن الشوك العملاقه التي تخرج من لارض محاوله تمزيق ماكس .

كان مورتيس عالق بين مجموعه و كانت ماكس على وشك انها تعلق هي لاخر .

و لسوء الحظ ، ارضية المكان الذي يقاتلون فيه اصبحت سيئه للغايه لذا انزلقت ماكس في احدا محاولتها لي تنجب تلك لاشواك .

عندما راى سبايك هذا ، لم يتردد و اخرج تلك الشوكه من تحت لارض لي تصيب ماكس في معدتها تمامآ ...

...

⚡️ ماكسين ⚡️

عندما خرجت تلك الشوكه و رأيتها امامي على وشك ان تخرق جسدي...اغمضت عيني من الخوف مستعده ليتلك لاصابه المميته...

لكن...لم اشعر بي شى...

فتحت عيناي لي ارى العالم بالون الرمادي القاتم ، كان منضره غريب للغايه .

و الاغرب ان كل من حولي كان يتحرك بي بطئ شديد .

كنت قلقله و خائفه ، كيف يحدث هذا ؟ هل اوقفت الزمن حقا ؟ انا لم ارى هذا البته في حياتي..

فجاء سمعت صوت يصرخ خلفي - - تحركي بسرعه ! لم يتبقى وقت لك ! - -  و حينها رايت صوره ظليه بالون لاصفر تتجه مسرعه لي سبايك و تلكمه ، علمت بسرعه انهو علي ان اتبع ذالك الضل .

ركضت مباشرةً لها و كنت اشعر اني اسرع من اي كأن هنا ، و حينها لكمة سبايك بقوتي كامله لي اتفاجئ ان العالم يعود طبيعي و ان تخرج ساعقه قويه بالون لاصفر ترسل سبايك لي السفينه خاصته .

AU براول ستارز | لارك الرابع : رحلة الفضاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن