☾15☽

30 4 0
                                    

فتحت عيناي بغرفه ما والتي اتضح لاحقًا انها غرفة المستشفى وكان ليو يمسك يدّي وعندما رأني صَرخ "ايها الطبيب لقد استيقظت اسرع ارجوك!" دخل الطبيب للغرفه ودخل وراه شخصين لايبدوان..كممرضين اشعر اني اعرفهما؟  نظرت بعيدًا للجانب الاخر احاول تذكر ما حصل، قال الطبيب "ايڤا؟" لم اقم بالرد اكتفيت بالصمت،قال احد الموجودين "عليكِ الاجابه صغيرتي" صغيرتي؟

نظرت لهم مجددًا حتى ارى من ناداني بهذا اللقب ولماذا!، لكن قبل ان اللتفت حضنتني امرأه بشعر طويل وبشره ناصعه البياض، رائحه العطر مألوفه انها رائحه عطر امي! فصلت العناق ونظرت لها حتى اتاكد قمت برفع نفسي والجلوس،فركت عيناي مره مرتين وثلاث، ثم قمت بقرص نفسي حتى اتاكد اذا كان حلم ام لا، "أمي؟ ابي؟" كُنت اريد التحرك من سريري لكن ليو اوقفني ثم قال "هل تريدين ان اقتلكِ! لقد استيقظتي لتوك من غيبوبه لمده اربع سنوات ايڤا لترتاحي!" اربع ماذا؟ كيف! "اربع سنوات؟ كيف دخلت بالغيبوبه؟؟" "لقد وقعتي من الدرج" بدأت بالبكاء تقدما امي وابي حضناني قمت بالبكاء بشكل هستيري فاطرو لاعطائي مهدأ، طلب ليو من امي وابي العوده للمنزل قائلا انه هو سيعتني بي وهما ذهبا بعد اصرار من الدكتور ليو.

جلست صامته لفتره افكر بكل شيء اشعر ان هنالك شيئا ما خاطئ، ماذا يحدث ولماذا، نظرت لليو وكان يقرأ روايه ما اريد التاكد من كل شيء هُنا! حاولت فتح محادثة، فقمت بمناداته "ليو؟" اغلق الكتاب بسرعه واحضر كرسي وجلس امامي ثم انتصب عاموده الفقري وعيونه تلمع ويبتسم

قلت "على مهلك يا إلهي!" "ايڤا اربع سنوات اتكلم معك بدون إجابه! لدي الكثير لاتكلم معكِ عنه" "حسنًا لكن لدي سؤال.. ما هي علاقتك بي؟"

"يا إلهي ايڤا هل لديكِ فقدان بالذاكره؟؟ يا طبيب!" "ليو توقف عن الاندفاع هكذا! لا اعاني من شيء لكن..تستطيع القول انني اريد التأكد؟" "انا خطيبك" "اوه" الصدمات لا تَكف عن الهطول علي!!

Eva to evilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن