لا تنسوا دعمي والتفاعل..
بحب الكومنتات علي الفقرات وروني الكومنتس❤️
مشاهده ممتعه❤️
________________________
يوم الاحد 10/10/1980 الساعة 6:30
أنا ادعي رالمو انها المرة الأولي التي اكتب فيها مذكراتي ابلغ 16 عاماً في الثانوية اوهانا..في الواقع اسمي لا أحبه فهو شبيه بأسماء الفتيـات حيث"رالميان"أو "رالما"لذا فهو قريب منهم..اريد أن اصبح صحفي مشهـور اكتب عن الاستعمار وما صنعه الي الآن في الصين..فحتي بلدتنـا الصغيرة في أحد الضواحي البعيدة لن تسلم منهم نحن نعلم هذا..لذا لن استسلم حتي وان كنت غير جيد في التحصيل الدراسي..
فالبلد يحتاج الي صحفيين جيدين ينشرون مساوئهم اللعينـة..ويندد بهــم..كم منازل في القري المجاورة قد تدمرت من قنابل الغاز..الرصِاصَات الطائشة والدبابات المنطلقة في ارجائها والنيران المُشتعلة في كل مكان بسببهم من أن يدخلون قرية حتي يقتلون الجميع بها..
الجميع يترقب في بلدتي بهلع شديد من أن يكون الدور عليهـا الآن فهم يتصيدون القري واحدة تلو الآخـري ولن يدوم السلام لدينا كثيراً
لذا فـلا حل لدينا حتي أن فكرنا في الهرب اين سنهرب؟ومِن مَن؟؟انهم يستعمرون الصين ولم يتبقي منها إلا بعض القري الصغيرة كقريتنا..
أصبح كل شئ مُعقد..أنا لدي اخيـن واحد يعيش معنا ويدعي اوساغي واخي ماكوتو يعيش في طوكيو باليابان وابي فقد توفت امـي منذ ولادتي وجدي والد ابي يعيش معنا أنه رجل عجوز لكنه طيب الجميع كذلك فهم يحاولون اخفاء قلقهم عني ولكني اعلم أن الأمر ليس هينـاً بالفعل..
يوم الجمعة 15/10/1980 الساعة 4:00
عُدت من جديد اكتب ولا بوسعي سوي الكتابة..بسبب حالة الصدمة والقلق الذي يعم القرية بأكملهـا فقد أرسل لنا اليوم الإنجليز رسالة اما الاستسلام لهم أو المُقاومة وعندها سيدمرون قريتنا كما دمرو القري التي جانبنا..
واعطتنا سلطات العدو مُهلة يومين فقط لتحديد مصيرنا..
لا احد يعلم ماذا سنلقي بعد اليومين..دقائق وسأعود لأن اخي يُناديني!!..
كان يُريدني أن اذهب لأقطف بعض الثمار الناضجة من حقلنـا..الي اللقـاء
============*============معہسہکر الإحہتلُِال~
Dalton Battalion 306~أكثر من 4 جنود يركبون سيارة نُقشت عليها احرف كتيبة دالتون ريڤيـر بالذهب فمن الوهلة الاولي يُهيئ الي من يراها انها سيارة قوات خاصة أو ماشابه بسبب عضلاتهم التي لاتستطيع أن تغفل عنها العين العادية ولا أجسادهم القوية الصلبـة..تستطيع أن تعرف أنهم اجانب من أعينهم الواسعـة والبشرة البيضاء والشعر الاسود أو البني أو حتي الاشقر بل بعضهم من يُزين في أذنه او فمه أو حتي انفه قِرطاً..
أنت تقرأ
Eiar brenton ~
Fiksi Remajaكنتُ القوي الذي لم يهزمني أحد سواك.. لم انهار أو أشعر بالذنب سوي لاجلك.. سلبتك كل شئ صغيري لكنك ستغفر.. انا اعرف ذلك..