𝗣𝗔𝗥𝗧 2

301 23 61
                                    

رالمو ببرود::لا شئ اتركني فقط بمفردي
ابتلع ماكوتو ريقه بقلق ظاهر خوفاً من عودة الحالة لرالمو ليخرج بصمت..!
____________________________
بارت طويل لعيونكم الحلوين❤️😘

بينما كانت الذكريات تُداهم ثنايا قلب رالمو من تذكر تلك اللحظة..
Flash back 🔙 🔙
كاد رالمو أن يختل توازنه وهو يجمـع التفاح الاحمـر ليجد ايار نفسه يركض تجاه رالمو ليسقط في احضانه ولتسقط السلة في الأرض بكل ما بها من تفاح وخوخ..حينها تعلقت أعينهم ببعض لثوانٍ قبل أن يصرخ رالمو بخوف فهذه العيون وهذا الشكل يبدو من الإنجليز اي جيش الاحتلال..!!

خاف ايار من أن يُفضح أمره فلم يجد مفر سوي قبلـة..لتتوسع عيون رالمو بذعر ليفصل ايار القبلة ليلعق شفة رالمو بشهوة ولكن رالمو لم تكن ردة فعله سوي ان استفرغ ما في معدته ليضحك ايار بسخرية فهو الآن اتسخت ملابسه كما أنها تبدو القبلة الأولي التي يحصل عليها هذا الصغير..!

ليضع رالمو علي الارض ليسند رأسه علي الشجرة كما أخذ منديل من جيبه ليمسح علي شفايف رالمو وذقنه..!
بينما رالمو تساءل بخوف في نفسه هل سيقتله الآن وعائلته هل سينتهي منهم فور التخلص منه..
ابتسم ايار ليردف وكأنه قرأ ما بداخله ولكن بالانجليزية"أنا لن اقتلك أو اقتل عائلتك ايا كان أنا كنت جائع فقط ووجدت حقلك امامي"

لم يفهم رالمو ما يقصد فهو لم يكن يتقن اللغات فتحصيله ضعيف ليردف بخوف بالصينية"لا افهمك وبعدها(صرخ رالمو ابي ساعدني)"

لم يفهمه ايار ولكن سمع صوت من خلفه وكان والد رالمو فهو عندما تأخر شعر بالقلق عليه ليري لما تأخر ابنه ليري جندي من جنود الاحتلال يبدو أنه يريد قتل ابنه..!!!
ليُداهم الخطر قلب والد رالمو شين ليجري صوب ايار يريد قتله قبل أن يَقتل ابنه ومعه فأس يحرث بها الحقل لكن صرخ رالمو عندما دوت صوت رِصاصة استقرت في رأس شين لكن لم تكن من أيار بل من....
صرخ ايار بعصبية::ديمتري!!

ليردف ديمتري بعجلة::هيا ايها القائد لايوجد وقت لدينا..بسرعة حتي لا يرانا احد!
بينما رالمو كان يرتجف وعينيه مُتوسعة تنظر لجثته الهامدة والدماء التي تخرج منه بذعر وصدمة يُردد::ابي..ابي مات

بينما اسرع ديمتري ليركب سيارة القوات ليتنهد ايار بقلة حيلة واسف علي هذا الرجل ضحية الطيش لينظر لرالمو ومن ثم حمله علي ظهره بينما رالمو أخذ يضرب بقدميه ويديه في الهواء عله يفلت منه لكن هيهات فهو لاشئ مُقارنة بالآخر!!

ليضعه في الوسط بينه وبين ديمتري الذي انطلق بسرعة شديدة للمعسكر..
في السيارة..
أردف ديمتري بقرف وغضب::ماذا واللعنة انت تضع بربري بجانبي ايها القائد؟؟!

خاف رالمو من غضب ديمتري وجسده وكذلك جسد ايار الملئ بالعضلات..ليلاحظ ايار خوف رالمو ليردف بعصبية::وانت ايها الطبيب المبجل لما أطلقت النيران علي هذا الرجل هل نسيت أننا لم نأتي سوي لمراقبة الوضع هنا ونري ماذا سيكون رد فعلهم..ليس لقتلهم!!
بكي رالمو بنواح وهو يتذكر كيف أطلقوا الرصاص علي ابيه لينظر ديمتري لرالمو بإنزعاج ليردف بتهكم::طفلك ينوح هنا!.

Eiar brenton ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن