-مدلل لطيف بعمر الثمان اشهر مشاغب ببعض شعرات لطيفه تزين رأسه الصغير و ذيل لطيف يتحرك بحماسه و أذنان صغيران.
-نينى اللطيف ليس فقط هجين بل هو ذكى و مشاغب و لئييم.
-و لقد بدأ الحبو للتو و هذا يعنى.
-"جينى إيها المشاكس الصغير اين طفلى"؟
- صرخ جيمين يبحث عن جينى الذى قرر أن يتحول لهامستر و يلعب الغميضه.-"هممم ههههه "
-ضحك جيمين عندما اسرع بإحضار طبق به بعض التوت و الفراوله و وضعه على الأرض.-ليسرع ليتخفى خلف المقعد.
لكن ....-اوبسى فهناك من يراقبه بعيون ضيقه .
-ظل جيمين ينتظر حتى ياتى جينى
الى أن ...-"اوووووو"
- صرخ جيمين عندما عض إصبعه الصغير فى قدمه بقوه.-"انت ايها "
-صرخ جيمين يطارد نينى اللطيف الذى يجرى بسرعه و هو متحول .
حتى
"واااااء بابا "
"هوف هوف ايها الالم اترك طفلى"
- تحدث جيمين و هو يحمل جينى الصغير و يهدء فيه.
-لقد ارتطم رأسه الصغير بالطاوله ليتحول جين مره اخرى. لبشرى و تبدأ وصله بكاء جينى.-"أو صغيرى هياا ايها الالم اترك طفلى"
- ظل جيمين يغنى لجينى و يربت على رأسه و يغنى له حتى هدء جينى .-ليقوم جيمين بوضع مرهم على جبهته و لاصقه لطيفه عليها رسومات هامستر.
-و يطعمه مرضعته الصغيره و هو يحمله يدور به فى الغرفه.
-"يا قلب البابا و يا صغيره كن بخير و لا تخيف البابا
هم هم هم
كل جيدا لتكبر بسرعه لكن ليس سريعا لم اشبع منك
هم هم هم ".-ظل جيمين يدندن و يغنى لجينى و جينى يراقبه بحب؛ و عيون واسعه سعيد و بأمان و دافىء بين ذراعى والده.
-و لنقل أيضا أن جينى اللطيف اكتشف سرا يمكنه أن يجعل والده كالخاتم فى إصبعه .
....
"واااء "
"أو جينى. ما الخطب "؟
-اسرع جيمين لحمل جينى لينفجر فى الضحك يعانقه بسعاده.-"أو أكنت تخدعنى هممم"؟ تحدث جيمين مضيقا عينه يرفع جينى لمستواه.
-"اااع بابا "ضحك جينى فاتحا ذراعيه يناغى بسعاده
"ايها المشاكس "
"ههههه با"
-فلنقل أن جينى الصغير كلما أراد الحصول على دلال ادعى أنه يتألم.-"كح كح "صوت سعال صغير .
-ضيق جيمين عينه و انزل كتابه الذى يقرأه ليرى جينى يسعل ام نقل أنه يدعى انه يسعل .
-"همممم هل جينى مريض "؟
تحدث جيمين بمكر و هو يحمل جين الذى اومأ بلطف.-"هههه اذا هيا لاطعامك الدواء "تحدث جيمين بمكر حاملا دواء جينى.
-"أو اااااع ههههه بابا "
-توقف جينى عن السعال يتاغى بسعاده و هو يحرك ذراعيه بمرح.
-و جيمين انفجر فى الضحك على مشاكسه و مدلله الصغير......
يتبع
اخبرونى بارائكم
باى باى
أنت تقرأ
هجين لطيف
Ficção Adolescenteممرض يعمل فى مشفى ليكتشف سر لطيف يقلب حياته رأسا على عقب جينمين -فئة العائلة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة